البارت العشرون

8.8K 295 146
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد

اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘

كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..

...................................

وقفت بعد صلاتها تضع طرحتها على السرير تنظر الى زوجها الذي همس بحنان : تقبل الله ..

همست بهدوء : منا و منكم ان شاء الله ..

تنهدت بهدوء ثم ذهبت تجلس بجانبه ليقول : ياسمين ما بك لما اراك عابسة ..
برقة اجابته : لا لم يحدث شيء ..

هز راسه ثم اتجه لها يجلس خلفها يطوقها بذراعيه يهمس : اخبرتك انني لا احب ان تخفي عني شيء ..

انزلت راسها خجلة : اشتقت لاخوتي كثيرا اليوم نهاية الاسبوع و انا ختمت مصحفي البارحة لكني لا اعرف من ربح و انا ..

عبست بطفولة ليحتضنها اكثر يرفعها يجلسها على رجله يهمس : اذا انا من يجب ان يكافأك هذه المرة و ليس والدك ..

استدارت تنظر اليه ليقول بحنان : طبعا صغيرتي و انتظري قليلا ..

اجلسها على السرير و نهض لتنزل رأسها خجلة بعد ان انتبهت انه يرتدي فقط شورت اسود ..

عبث بجيب سترته يخرج شيئا ما وضع بين يديها علبة شكولا و الكثير من الحلوى ليهمس : هل ظننت انني لن انتبه لختامك للمصحف ..

وضعت الحلوى جانبا تنهض و تحتضنه بقوة تتعلق بعنقه ليهمس : حسنا اباك كان يقدم لك هدية واحدة لكني سأقدم لك اثنان ..

هتفت بسعادة : ترشني بالهداية ..
قبل انفها يهمس : و لما لا طالما انني اهدي الهدايا للهدية نفسها فلا امانع ..

جلست تحمل الحلوى تفتحها ليمسك يدها ياكلها ابتسمت برقة فنزل سريعا يقبلها ..

سطحها على السرير يكمل تقبيلها يهمس : طفلة مشاغبة و تجننيني ..

ابتعد عنها قليلا يهمس بمكر : اعجبتني حركتك كثيرا ..

فكت يديها من خصلاته و كادت تبعدهم عن عنقه لكنه قال : ماذا لماذا نزعتها هل لانها اعجبتني ..

خجلت بشدة فنزل مرة اخرى يقبلها هامسا : هي انهضي غيري ثيابك سنخرج نتفسح ..

فتحت عينيها بعدم تصديق فقال : ماذا لماذا انصدمت هل تزوجتك لابقيك في المنزل ..

همست بخجل شديد : لكني سمعتك تقول لعمي انك تريد زوجة تبقيها في المنزل ..

امسك خصرها بيده يلفها حولها بإحكام يقف لتقف هي ايضا معه ، لف يده الاخرى حول رجليها يبقها واقفة و يمنع سقوطها ..

همس بصدق : انا قلت ذلك فقط حتى ابعده عنك و ان كنت ساتزوج لاجل المنزل لم اكن ساختارك انت من بين جيمع نساء الكون ..

الـماضي الأسود -بجزأيه-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن