{الـفَـصّل الـثالـث.}

1.3K 159 35
                                    


°أغـاني الـشابتر.°

Live While We're Young by One Direction.

Mala Mía by Maluma.

___________________

•Live While We're Young.•
___________________

"لـوي أحـترس، الـعدو عـلي يـمينك." صـرخت تـايانـا وهـي تـشير إلـي زيـن الـذي صُـوب مُـسدسه عـلي لـوي الـذي حـاول الإخـتباء.

"سـأقتـلك لـوي، سـأقتـلك واريـح الـعالم مـن شـرك." صـرخ زيـن وهـو يضـرب لـوي الـذي تلطـخ بـاللـون الأحمـر لـ تـصرخ ريـبيكا.

"لـوي لا.'' ركـضت لـه لـ تـراه سـاقط عـلي الأرض.

"لـن أتـرك حـق صـديقي زيـن." تمـتمـت تـايانـا وهـي تُـصوب مسدسها لـ يخرج مـنه الـلون الأخضـر.

"لا تـايانـا لا." تـوسل زيـن وهـو يـضع يـده خلـف ظـهره كـ عـلامه تـدّل علـي الإسـتسلام.

'' ضـعي سـلاحـكِ جـانبًـا أيـتها الـعدوه." ظـهر صُـوته مـن خلـفها لـ تـظل كـما هـي.

"لـن أكـرر حـديثي مُجدّدًا... اللـعنه." صـرخ بـ مُـفاجـئه فـي نـهايه جُـملته عِـندما أسـتدرات بـ طـريقه مُـفاجئـه وجـعلت سـلاحه يـسقط بـ حـركه سريـعه بـ قـدمها.

سـدّدت لـهُ لـكمه إلـي وجـهـهُ لـ يـرتد إلـي الخـلف. كـانت عـلي وشـك تـسديد لـهُ واحـده أخـري لـ يتفـادهـا سـريـعًا ويـلوي زراعـها خلـف ظـهرها.

"دائـمًا تُـفاجـئيني بـ تصـرفاتـكِ، تـايانـا." هـمس فـي أذنـها وهـو يـشد يـدّه الأخـري حُـول قـفصهـا الـصدري.

ظلـت ثـابته لـ ثـواني ثـم ضـربتـهُ عـلي ركـبته لـ تضعـف شـده يـداه حُـولها لـ تسـتغل ذلـك.

"تـوسل لـي حـتي أتـركـك، هـاري." ارتفـعت زوايـا شـفتاهـا بـ إبـتسامه عِـندما أسقـطتـهُ أرضـًا وهـي فـوقـه تـحاصرهُ.

"مـَن مـنا سُـوف يـفعل حـقًا؟" تـحدث بـ إبـتسامه جـانبيـه عِـندما قـلب الـوضع سـريعًا وأصـبح هـو بـالأعلـي.

"فـريق الـقُـرود الـحمراء، ارفـعوا أيـدكُم إلـي الأعلـي الـمكان كـلهُ مُـحاصر." إبـتسمـت بـ سـخريه عِـندما دوي صُـوت نـايل بـالمكـان وبـعدها أخـرج مـن فمـهُ صُـوت عـربه الـشُرطه.

لـ يقـلب الأخـر عـيناه ويـنهض لـ يـأتي سـباستيان يـمد لـها يـدّه حـتي تنهـض.

فـيلـيـا || Philiaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن