{الـفَـصّـل الأخـير.}

1.1K 132 132
                                    


°اليُـوم الـحـادي عـشر/ الـساعـة 7:40 صـباحًـا.°
____________________________________

"لا لا لا." هـمسـت تـايانـا مُـنصـدمة قـبل أن يـسقـط جـسدهـا مـع جـسدهـما مـعًـا.

يـداهـا إمـتلـئت بـالـدمـاء لـ يـرتعـش جـسدهـا.

''مـاذا فـعلـت؟"

"مـاذا فـعلـت أيـها اللـعين؟" صـرخـت بـ دايـمُـن الـواقـف مُـنصـدمًـا وبـ يـدّه هـذا الـسكيـن عـتيق الـشـكل الـذي إمتـلئ بـالـدمـاء.

الـجميـع واقـف مُـنصـدم ريـبيـكـا الـساقـطة أرضًـا حـيث تـركهـا سـباسـتيان لازالـت عـلي حـالـها فـقط تنـظر إلـي الـدمـاء بـ أعـين مفـتوحـة.

"سـباسـتيان." نـطق هـاري بـ صـعـوبـة بـ سـبب صـدمتـهُ مـع تخـدر جـسدهُ.

"هـارد-ن." تـحدث سـباسـتيان بـ صـعوبـة لـ تغـلق تـايانـا عـيناهـا لـ تبـكي بـ قـوة.

"لا." هـمسـت عِـندمـا إزدادت الـدماء بـ يـدّهـا لـ تُـحاول الـتصرف.

"سـباسـتيان أنـظر لـي، أنـظر لـي." وضـعت يـداهـا الـملـيـئة بـالـدمـاء عـلي وجـههُ لـ يتـلطخ وينـظر لـها بـ صُـعوبـة.

"أبـقي مـعي، كُـل شـيئًا سـيكون بـخير، فقـط إبقـي معـي." عـلّـي صُـوتهـا وهـي تنـظر لـهُ وسـط دمـوعهـا وهـي تـراه يُـصارع حـتي يتـنفس.

''الـوقـوع فـي حُـبكِ، هـو مـن جـعل حـياتـي يُـطلق علـيها حـياة حـقيـقيـة تـايانـا."

تحـدث بـ صُـوت خـافـت لـ يـعلّـي صُـوت بُـكائـها.

"ريـبيـكـا، أخـبريـها أنـني.." صـمت يُـحاول إلـتقاط أنـفاسـهُ قـليلًا ولـكن فـي هـذه اللـحظة يـبدو لـهُ أن كـل شـئ أصـعب مـن الـمُـعتاد.

التنـفس.

الآلـم.

تـركهـم.

الـمُـوت.

"أنـني كُـنـتُ عـلي آتـم إسـتعـداد قـضاء بـاقيـة حـياتـي معـها."

"سـباسـتيان أرجـوك، أرجـوك." وضـعت يـدّهـا فـوق يـدّه لـ يـشد بـ ضـعف علـيها.

''أعـتنـي بـهمـا هـاردن، أعـتنـي بـهمـا مـن أجـلي."

هـمس بـ صـعوبـة بـالغـة لـ هـاري الـذي يُـتابـع مـا يـحدث فـي صـمت ودمـوعـهُ فـوق وجـنتاه.

فـيلـيـا || Philiaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن