{الـفَـصّل الـرابع عـشر.}

791 121 9
                                    


°اليُـوم الـثالث/ الـساعه 9:00 مـساءً.°
_______________________________

"تـوقيت مـثالي آدم." لـم يـستمـع الـي جُـمله تـايانـا الخـافتـه غـير هـاردن وسـباستـيان الـذي كـان قـريب منـها بـالفعل.

عـمّ الـصمت لـ لـحظه والـجميع نـظر تلـقائيًـا إلـي فيـليـب. يـدرسـون مـلامحـهُ ورده فـعلـهُ المـجهولـه حـتي الأن.

"أسـتمع فـيلـيب...." قـاطع حـديث آدم تحـرك فـيلـيب سـريعًا قـبل ان يـلكمـهُ لـكمه اسقـطتـهُ أرضًـا.

"اللـعنه." نطـق هـاري سـريعًا وهـو ينـهض هـو وبـاقي الـشباب حـتي يـفكوا هـذا العـراك.

"أسـتمـع؟ هـذا مـا تُـريدني أن افـعله أيهـا الـوضيع هـا!" صـاح بـهِ بـ غـضب وهـو يـضربـهُ بـ قـوه والـجمـيع يُـحاول إبـعاده ولـكن بـلا جـدوي.

"فـ-- فـيلـيب...." حـاول آدم التحـدث مُـجدّدًا ولـكن خـرج صُـوته ضـعيفًا لـ يصـرخ زيـن وهـاري عـلي فيـليـب الـذي لا يُـريد التـوقف عـن ضـربـهُ.

"تـوقف فـيليـب."

"كـفي فـيلـيب سـتقتـلهُ." أبـتعد فـيليـب عـنه اخيـرًا لـ يُـحول نـظره إلـي هـاري وزيـن بـعدما أبـعد آيـادي الـجمـيع الـذي كـانت تُـحاول مـنعه مـن ضـرب الأخـر والـباقـيه يُـحاولون مُـساعده آدم.

"اتـوقف زيـن؟ مـاذا كُـنت سـتفـعل اذا أحـد أخـبرك انـه أقـام عـلاقه مـع مـادليـن؟" صـمت زيـن لـ يُـحول نـظره إلـي هـاري.

"مـاذا عـنك أنـت، هـل كُـنت سـتتوقف اذا كُـنت تلـكم الـشخص الـذي لمـس حبـيبتـك هـاردن هـا؟" نـظر هـاري بـعيدًا وهـو يبـتلع ريـقهُ وشـعر كأن مـرّ الـكثير مـن المـشاهد أمـام عـيناه لـ يـبتعد بـضع خطـوات للـخلف.

"تـوقـعتُ ذلـك، ولـ ذلـك دعـوني أُكـمل مـا بـدأتـهُ." اغمـض عيـناه لـ لحـظه قـبل ان يـلتفـت لـ آدم مُجـدّدًا نـاويًا استكمال ضـربـهُ لـ يُـحاول أن يـبعده لـيام وسـباستـيان ولـوي.

نـظرت تـايانـا لـ هـاري عـلي تـركـهُ لـ فـيلـيب هـكذا لـ ينـظر لـها هـاري فـي المُـقابل مُـحركًا كـتفاه وهـو يـنسحب لـ يقـف مُسـتندًا عـلي هـذا الـعامود الـذي كـان يسـتند علـيه مـن قبـل.

"أقـسم أنـهُ قـبل علـمها بـ أنـها حـام--..." تـوقف فيـليـب عـن ضـربـهُ لـ لحـظه لـ يُـستوعـب تـكمله جُـمتـلـهُ.

"بـأنهـا مـاذا آدم؟" قـرب وجـههُ وهـو ينـظر لـه لـ يعـض الأخـر شـفتاه مـن الآلـم قـبل ان يتحـدث.

فـيلـيـا || Philiaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن