{الـفَـصّـل الـسابـع والـعِـشرون.}

689 108 16
                                    


°اليُـوم الـعاشـر/ الـساعـة 12:27 صـباحًـا.°
___________________________________

"هـي، هـل كُـنتِ نـائـمة؟" إسـتمعت إلـي صُـوت زيـن بـعدما دخـولـهُ للـغرفـة بـعد طـرقـهُ.

"لا بـآس.'' ردت وهـي تُـفرك جبـينها لـ يجـلس آمـامها صـامتًا لـ تسـتغربـهُ هـي.

"هـل كُـل شـئ بخـير؟" سـألت لـ يـرفع نـظره لـها.

"زيـن؟" مـالت إتـجاهُ عِـندما قـابلها صـامتـهُ مُـجدّدًا.

"لا يُـوجد شـئ، ولـكن..." صـمت نـاظرًا للأسـفل لـ تتـحرك هـي اقـرب لـهُ.

"ولـكن؟" آعـادت كـلمتـهُ بـ نـفاذ صـبر لـ يـتحدث هـو سـريعًا.

"هـل مـا كـان دايـمُـن وسـتيفان يـتحدثـان عـنهُ صحـيح؟"

نـظرت لـهُ بـدون ان تنـطق لـ يعـقد حـاجبـيهِ.

"آعـني مـا قُـمنا بـ سمـاعـهُ أنـا وآدم مـنهما، آنـهُ أسـتمـع لـكِ تـتحـدثـين مـع الـشخص الـذي واضـعنا هُـنا، هـذا اليُـوم عِـندما كُـنا عـلي وشـك فـقدان هـاري؟" سـأل مُـجدّدًا لـ تتـنفس هـي بـ قـوة.

"لـقد ظـنتت شـيئًا سـيئًا حـدث." وضـعت يـدّهـا فـوق رأسـها بـ تعـب لـ يـُحرك رأسـهُ نـافيًـا.

"لـم يحـدث شـيئًا."

"حـسنًا، هـذا صـحيح." أجـابت عـلي سـؤالـهُ الـسابق لـ يعـقد حـاجبـيهِ أكـثر.

"كـيف؟"

"أنـا لا آسـتطيـع إخـبارك الكـثير لأنـك لـن تُـصدقني، وإنـها آمـرآة بـالمُـناسبـة لـيست رجـل، ولـكن كُـل مـا آريـده أن تـثقوا بـي فقـط وآعـلموا انـي سـأخرجـكم مـن هُـنا ايً كـان الـثـمن زيـن." إمسـكت يـديـهِ تُـطمـئنـهُ لـ يُـومـئ لـها.

"نـحن نـثق بـكِ تـايانـا، دومًـا."

إبـتسمت لـهُ عِـندما إمسـك يـدّها فـي المُـقابل.

"ولـكن مـا الـذي تـعنيـهِ بـ 'ايً كـان الـثـمن.'..؟" سـأل مُـجدّدًا لـ تُـعانـقـهُ بـ تـعب.

"لا تهـتم، أنـها كلـمة سـخيفـة."

_

°اليُـوم الـعاشـر/ الـساعـة 3:00 عـصرًا.°
________________________________

فـيلـيـا || Philiaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن