{الـفَـصّـل الـرابـع.}

1.1K 140 16
                                    


°أغـنيه الشـابتر.°

•Common by ZAYN.•
________________________

"خـاسر خـاسر خـاسر." ردد الـجميع وهـم يـشيرون عـلي نـايل الـذي صـرّخ مـن الغيـظ بـ سبـب عـدم قـدرته عـلي شُـرب كـأسـهُ التـاسـع مـما سـبب الـضحك لـ ريبـيكا بـ ثـماله.

إبـتعدت تـايانـا عـنهُم وهـي تـترنح بـ سبـب ثـمالتهـا كـما حـال الـجميع.

وجـدتـهُ بـعيدًا يجـلس وحـده وهـو يـشرب مـن زُجـاجه النبيـذ مُبـاشرًا. وهـذا تـحديدًا مـا دفـعها للـتوجُـه نـحوه. لـأنهـا تـعلم أنـه ثـمل مـثلها تـمامًا وكُـلًا مـنهما لـن يـتـذكر ايً شـئ غـدًا.

"مـرحبًـا أيـها الـرجل العنكـبوت." جـلست بـ جـانبـهُ بـ صـعوبه بـ سبـب ثـمالتها لـ يُـحييها هـو الأخـر.

"مـرحبًـا بـيتر بـاركـر."

"أنـه هـو هـو ذات الـشخص ايـها الغبـي."هـزت رأسـها عـلي غـباءهُ لـ يـدوي الـمكان بـعدهـا بـ صُـوت ضـحكتها الـعالي.

"مـاذا؟" تـسائل بـ صُـوتـهُ الـثقيل بـ سـبب ثمـالتـهُ وهـو يـنظر لـها بـ عـدم فـهم.

"وجـهك لـ زال مُـلطخ." حـاولت الـتوقف عـن الضـحك لـ تـتحدث ولـكنها لـم تستـطع وضـحكت مُـجدّدًا لـ يُـشاركهـا الـضحك.

"لـقد تُـوصوا بـك للـغايه." تـحدثت بـ تقـطع بـ سبـب ضـحكها وهـي تـتذكـر مـا فـعلـه فـيليب وريبـيكا بـه وتلـطـيخ وجـههُ بـالـزيت واللـبن كـ عقـاب لإكـتشافهُـما بـأنـهُ كـان يـغش هـو وزيـن. وبـالطـبع تصـرف لـوي جـيدًا مـع زيـن وجـعله يـركض حُـول المـنزل عـشره مـرات واذا تُـوقف لـإلتـقاط أنـفاسـهُ كـان يـزيـد خـمسه مـرات أخـري.

"لـم يـكن علـيهما فـعل ذلـك." تـحدث بـ نـبره أسـف وهـو يهـز رأسـه بـ خيـبه وكـأنهـما طـعنوه خـلف ظـهرهُ لـ تضـحك هـي علـي جـديتـهُ.

"نـظف نـفسك." نـطقت لـ يـبسم هـو بـ خـبث.

"الـعقيـه، وسـيكون نـظيف." رفـع لـها حـاجبـه مـع إبـتسامتـه تلـك لـ يبـدو لـعُوب الـمنظر أكـثر.

"يـالـلقرف.'' تـمتمت بـ إشـمئزاز وهـي تـدير وجـهها.

"ألا تعـلمِ أن يُـوجد الـكثير مـن الفـتيات يـُريدن لـعق أصـبع قـدمي الصـغير حـتي؟" تـحدث بـ غـرور لـ يتجـعد وجـهها من الـقرف أكثـر.

فـيلـيـا || Philiaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن