°اليُـوم الـسادس/ الـساعـة 8:59 مـساءً.°
________________________________"هـاري." نـطقت اسمـهُ بـ خفـوت وهـي تبـعد لـوي وسـباستـيان الـواقـفان بـ جـانـبهُ لـ تـراه مُـستلقي فـوق الـفراش بـدون ايً عـلامات تُـوضح انـهُ عـلي قـيد الحـياة حـتي.
"هـاري." نـطقت أسـمـهُ مُجـدّدًا بـينما تنـزل دمـوعها فـوق وجـنتاها وتجلـس بـ جـانب الـفراش وهـي تنـظر إلـي وجـههُ الأزرق.
"اسـتيقـظ هـاري." طلـبت وهـي تهـز جـسده بـ خـفة فـي مُـحاولة جـعلـهُ يـستيقـظ.
"اسـتيقـظ ارجـوك." وضـعت رأسـها فـوق قـلبـهِ الـذي ينـبض بـ صـعوبـة وبـ إنخـفاض وهـي تبـكي بـ صـمت وتتـمسك بـ قمـيصـهُ بـ قـوة.
عَـلّي صُـوت بـكائهـا لـ يـتحول إلـي نحـيب مُـؤلم لـ يغمـض لـوي عـيناه وهـو يـأخذ نـفس مُـهتز يُـحاول جـعل دمـوعـهُ تتـوقف.
"تـايانـا." صُـوت سـباستـيان جـعلها تـرفع رأسـها وتـمسح دمـوعها بـ حـدة وتتـحرك بـعيدًا عـن هـاري.
"إلـي أيـن أنـتِ ذاهبـة؟" أسـتمعت إلـي صُـوت زيـن الـذي ركـض خـلفهـا خـارجًا.
"لـن أدع ايً مـكروه يـصيبـهُ."
اسـتمع الـي جُـملتـها وهـو يـتوقف ويـري ظـلها يـذهب بـعيدًا لـ يـغمض عـينيـهِ بـ آلـم._
°اليُـوم الـسابـع/ الـساعـة 4:27 صـباحًـا.°
_______________________________"تبًـا لـ هـذه الـكُـتب عـديـمة الفـائدة." صـرخت بـ غـضب وهـي تُـلقي الـكتـاب الثـامن مـن يـدّهـا بـعيدًا.
"سـحقًـا لـي، غـبيـة." شـدت شـعرها للـخلف بـ سخـط وهـي تـتحرك ذهـابًا وايـابًا حُـول الكُـتب الـمُلقـاه فـوق الأرض بـ إهـمال.
تـوقفت عـن السـير عِـندما رأت هـذا الـذي فـتح بـاب المكـتبـة لـ يـدخل نـاظرًا لـها بـهدوء.
راقـبتـهُ وهـو يُـحدق بـها قـبل أن تـستمـع الـذي جعلـتها تفـقد أعـصابـها أكـثر.
"سـوف يـموت."
اومـئ لـها لـ تـهز رأسـها بـالنـفي بـ عصـبية."لـن يـمُـت، سـيكون بـخير تـوقف." وضـعت يـدّهـا فـوق وجـهها لـ يتحـدث هـو مُجـدّدًا.
"تـوقـفي عـن إظـهار نـفسك بـطلة تـايانـا، اذا كُـنتِ تعـتقدين أنـكِ سـوف تسـتطعـين إنـقاذ شـخص يـبدو مـيت مـن الأصـل مُـنذ اكـثر مـن سـبعـة سـاعات والإلـه وحـده مـن يـعلم مُـنذ مـتي وهـو عـلي هـذا الـحال لـقد كـان مُـختفي مُـنذ بـدايـة الـيُـوم بـ حـق السـماء." صـرخ بـها لـ تـصيح بـهِ.
أنت تقرأ
فـيلـيـا || Philia
Fanfictionجـميعـنا نُـحاول الـتعافـي مِـن شـئٍ مـا، لا أحـد يعـلم عـنهُ شـيـئًا.