_________________
***قراءة ممتعة***
_________________مكث الفتيان في فندق صغير ينتظران حلول الظلام لبدأ عمليتهما...
و بعد أن أظلمت الدنيا بالفعل استعدا جيدا ثم انطلقا لعنوان بيت المقصود..
في الطريق اتصل تاي بيونا اطمأن عليها و طلب منها عدم الاتصال به في الساعات المقبلة القليلة...عندما اقتربا قليلا من مساحة المنزل لاحظ جيمين تواجد سيارات الشرطة محيطة به من كل جانب...
فأظهر تفاجؤه حيال بالأمر.."اوو هم هنا بالفعل!!..
ظننت أننا سنستفيد من دقائق غيابهم!...""سأترك أمرهم لك.."
"أجل بالطبع..
سأتكفل بهم!انتظر هنا للحظة..."
ركن جيمين السيارة في زاوية خفية ثم تقدم بخطوات سريعة نحو ضابط متخد موقعه..
أظهر له بطاقته فيحييه تحية رسمة ثم تحدث..."هل هي أوامر المحقق نامجون؟"
لبث الفتى ثوان غير فاهم لقصده فتفضل جيمين مردفا...
"أقصد كونكم هنا تحرسون منزل رجل الأعمال يون سانغ كيون..""ااه أجل أجل..
هذه تعليمات شرطة بوسان!..""فهمت..
سأذهب لأرى الجهة المقابلة من لمنزل..."سار قليلا ثم استدار في نية سؤاله لكنه تراجع و ضحك متابعا طريقه..
" يا له من سؤال غبي كدت أطرحه!!
بالتأكيد هو في منزله طالما يجتمعون حوله!!.."وجد رجلان آخران ينتظرانه هناك...
بمعنى آخر يمنعان مرور تايهيونغ بسلام وتسلله للداخل.. و عليه ابعادهم قليلا!كل ما فعله هو إظهار بطاقته السحرية و أمرهما بأن يأخدوا قسطا من الراحة...
ذلك لأنه سينوب عنهما..."آسف يا رفاق.."
شعر بالأسف عليهم..
سيعانون الكثير من المشاكل لاحقا!!اتصل بتاي الذي يتأكد من كاميرا المراقبة الموضوعة خارج المنزل و واحدة أخرى في قلبه..
كل من كان يجول داخله.. هم الخدم!
و لا وجود حتى الآن لهدفه الرئيسي...راوده اتصال جيمين ليرد عليه
"هل أنهيت الأمر؟!""أجل..
يمكنك التقدم...
فقط احرس على اتخاد طريق ملتوي فهناك الكثير منهم!""حسنا أنا قادم.."
أغلق حاسوبه و ارتدى قناعه، عدل قبعته، حمل مسدسه و حقيبته ثم ترجل من السيارة..نظر لكلا الجانبين متأكدا من خلو المكان من المشاكل...
ثم سار بخطوات سريعة خفيفة بين البيوت الكبيرة تحت الأضواء البيضاء الليلية...طل على البيت خلسة فظهر له جيمين يلاعب خصلات شعره ينتظره...
رمى حصى ليثير انتباهه إليه..
أشار له بيده بأن المكان آمن فأسرع نحوه..
أنت تقرأ
Black Pearl
Romanceللبيانو مفاتيح بيضاء و اخرى سوداء و على العازف ان يعزف على كلاهما لينسج سنفونية جميلة تسر السامعين تلك هي الحياة لحظات حزينة تفطر القلب و اخرى تسعده و تعيد اليه النبض لذا ارفع راسك و اقم ظهرك فاعداؤك ينتظرون