دعاء لقضاء الحوائج

51 8 5
                                    

اقرو_هاي_ومن_صدك_ينحل_كلشي♥️✨

ﺍﻟﻠﻲ عدنه حااتجة  يقرأ  هذا.. الدعاء وان شاء.. لله ﺗﺘﺤﻘﻖ كل مايتمناه ﺟﺮبوها ﻭﺷﻮﻓوا  ﻟﻠﻲ عنده   ﻃﻠﺐ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﻗﻀﺎﺀ ﺣﺎﺟﻪ..

ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ♥️✨

اللهم صلِّ على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم...

ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻛﺮﻳﻢ ﻳﺎ ﺍﻭﻝ ﻳﺎاﺧﺮ ﻳﺎ ﻣﺠﻴﺐ ﻳﺎ ﻓﺎﺭﺝ ﺍﻟﻬﻢ ﻳﺎ ﻛﺎﺷﻒ ﺍﻟﻐﻢ ﻓﺮﺝ ﻫﻤﻲ ﻭﻳﺴﺮ ﺍﻣﺮﻱ ﻭﺍﺭﺣﻢ ﺿﻌﻔﻲ ﻭﻗﻠﻪ ﺣيلﺗﻲ ﻭﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﻻ ﺍﺣﺘﺴﺐ ﻳﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻣﻦ ﻗﺮﺀ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻭﺍﺧﺒﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻪ ﻭﺍﺭﺳﻠﻪ ﻟﻮﺣﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺍﻟﻘﺪﻭﺱ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺍﻟﻤﺆﻣﻦ ﺍﻟﻤﻬﻴﻤﻦ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺠﺒﺎﺭ ﺍﻟﻤﺘﻜﺒﺮ ﺍﻟﺨﺎﻟﻖ ﺍﻟﺒﺎﺭﺉ ﺍﻟﻤﺼﻮﺭ ﺍﻟﻐﻔﺎﺭ ﺍﻟﻘﻬﺎﺭ ﺍﻟﻮﻫﺎﺏ ﺍﻟﺮﺯﺍﻕ ﺍﻟﻔﺘﺎﺡ ﺍﻟﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﻘﺎﺑﺾ ﺍﻟﺨﺎﻓﺾ ﺍﻟﺮﺍﻓﻊ ﺍﻟﻤﻌﺰ ﺍﻟﻤﺬﻝ ﺍﻟﺴﻤﻴﻊ ﺍﻟﺒﺼﻴﺮ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﻌﺪﻝ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺍﻟﺨﺒﻴﺮ ﺍﻟﺤﻠﻴﻢ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻟﻐﻔﻮﺭ ﺍﻟﺸﻜﻮﺭ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﺤﻔﻴﻆ ﺍﻟﻤﻘﻴﺖ ﺍﻟﺤﺴﻴﺐ ﺍﻟﺠﻠﻴﻞ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺮﻗﻴﺐ ﺍﻟﻤﺠﻴﺐ ﺍﻟﻮﺍﺳﻊ ﺍﻟﺤﻜﻴﻢ ﺍﻟﻮﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺠﻴﺪ ﺍﻟﺒﺎﻋﺚ ﺍﻟﺸﻬﻴﺪ ﺍﻟﺤﻖ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ﺍﻟﻘﻮﻱ ﺍﻟﻤﺘﻴﻦ ﺍﻟﻮﻟﻲ ﺍﻟﺤﻤﻴﺪ ﺍﻟﻤﺤﺼﻲ ﺍﻟﻤﺒﺪﻱ ﺍﻟﻤﻌﻴﺪ ﺍﻟﻤﺤﻴﻲ ﺍﻟﻤﻤﻴﺖ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﻘﻴﻮﻡ ﺍﻟﻮﺍﺟﺪ ﺍﻟﻤﺎﺟﺪ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻻﺣﺪ ﺍﻟﺼﻤﺪ ﺍﻟﻘﺎﺩﺭ ﺍﻟﻤﻘﺪﻡ ﺍﻟﻤﺆﺧﺮ ﺍﻻﻭﻝ ﺍﻻﺧﺮ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻟﺒﺎﻃﻦ ﺍﻟﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﻤﺘﻌﺎﻝ ﺍﻟﻤﻨﺘﻘﻢ ﺍﻟﻌﻔﻮ ﺍﻟﺮﺅﻭﻑ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺫﻭ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﻭﺍﻻﻛﺮﺍﻡ ﺍﻟﻤﻘﺴﻂ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ ﺍﻟﻐﻨﻲ ﺍﻟﻤﺎﻧﻊ ﺍﻟﻀﺎﺭ ﺍﻟﻨﺎﻓﻊ ﺍﻟﻨﻮﺭ ﺍﻟﻬﺎﺩﻱ ﺍﻟﺒﺪﻳﻊ ﺍﻧﺸﺮﻫﺎ ﻭﻟﻦ ﺗﺨﺴﺮ ﺍﻱ ﺷﻲﺀ ﻭﺑﻠﻌﻜﺲ ﺫﻛﺮ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺪ ﺗﻔﺮﺝ ﻫﻤﻚ ﻳﺎﻓﺎﺗﺢ ﺍﻻﺑﻮﺍﺏ ﻭﻣﻨﺰﻝ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﺟﺎﻣﻊ ﺍﻻﺣﺒﺎﺏ ﺍﺭﺯﻕ ﻣﺴﺘﻠﻢ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺭﺯﻗﺎ ﻛﻼﻣﻄﺎﺭ ﺣﻴﻦ ﺗﺼﺐ ﻭﺍﺟﻤﻌﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﻦ ﻳﺤﺐ ﻭﻫﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻞ ﺻﻌﺐ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﺍﻳﺎﻣﻪ ﺳﻌﻴﺪﻩ ﻭﻋﻤﺮﻩ ﻣﺪﻳﺪ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﻟﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻫﻢ ﻓﺮﺟﺎ ﻭﻣﻦ ﻛﻞ ﺿﻴﻖ ﻣﺨﺮﺟﺎ  .

نسالكم الدعاء لاحد الاخوات عده مشكله ادعوله الله يحل مشاكله ويسهل اموره

اللهم بحق صاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف تقضي حاجة الاخت ام فاطمة
اتمنى ان تدعوا الهه يحل مشكلتهة💔

اللهم بحق صاحب الزمان عجل الله فرجه الشريف تقضي حاجة الاخت ام فاطمةاتمنى ان تدعوا الهه يحل مشكلتهة💔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الى كل الزينبيات3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن