كلمات عن رحيل الاب
بعد رحيل الأب لاحزن ينتهي ولا فرح يكتمل.
تستمر الحياة ويبقى الألم تمضي السنوات ويزول الأمان لا أمان بعد رحيل الأب أكثر شخص تتندم عندما يرحل هو الاب تتندم على كلمة لم تقلها له هدية لم تقدمها له.
الحياة بعد رحيل الأب والأم ليس كما بعدها.
بعد رحيل أبي أدركت أن هناك بكاء دون دموع، وصراخ يمزق الحنجره دون أن يسمع.
بعد رحيل الأب تأتي المواقف برسالة مبطنة محتواها لا مجال للضعف فقد رحل الأعمق حبا الأصدق قولا والأكثر خوفا وحرصا.
اقربوا من أبائكم و أمهاتكم كثيرا فبعد رحيل الاب او الام لا حزن ينتهي ولا فرح يكتمل ولا سعاده مكتمله.
رحيل الاب والأم غصة في القلب لن تذهب حتى نموت اللهم احسن خاتمتنا واجمعنا بابائنا و بأمهاتنا في منازل السعداء في الجنة.
رحيل الاب يشعرني مامعنى موت الأماكن، وموت الأشياء، وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها.
عندما فقدت أبي لم أشعر باليتم فقط بل أدركت معنى رحيل الأب المفجع و غياب حنانه من البيت الذي أصبح فارغا بدونه رحمك الله يا أبي.
الأب هو السند هو من تميلي رأسك على صدره فيعتدل لك كل مائل ويبقى الأب أوفى حبيب لابنته ولو أحبها أهل الأرض جميعا.
ليرحل من يشاء فقد رحل ابي.
أبي الذي رحل الى وطن النائمين طويلا وبقي كل شيء مختلف بعد رحيله يارب اجعله في الفردوس الأعلى عدد مانبض قلبي شوقا إليه.
رحل أبي مبكرا رحل قبل أن أردله الجميل وأرتب كلمة الشكر رحل قبل أن أكتفي من رائحته وتقبيل رأسه قبل أن أخبره اني أحبه وأحبه جدا طاب منامك الطويل حبيبي رحمك الله يا جسدا امتلأ طهرا وغاب عن الدنيا.