24

2.6K 91 67
                                    




في الصباح اليوم التالي :
فتحت عيون ذلك الفتى الاشقر ببطئ بداء يحاول أن ينهض من السرير لكن ذلك الصوت الذي اتاه من جهة النافذه الذي جعله يلتفت بفزع .."
ماثيوا : اتمنى انك نمت جيدا !!، قالها وهو يزفر ذلك الدخان من شفتيه اللعينه والمثيره بينما يحدق بالنافذه .
ناثيل بعد ان تذكر بعد ماحدث ليله أمس
ناثيل : اتظن انك حقا شخص قوي !!اتظن انك حقا تفعل الصواب دومًا!! انك مجرد مجرم لعين نرجسي يحاول لفت الانتباه فقط!! ، خرجت كل هذه الكلمات منه بعد مااراءه ليله أمس .
توقف ذلك الجبل للحضه اطفى تلك السيجاره ثم بكل برود اقترب من ذلك الاشقر الذي كان يحاول أن ينهض من السرير لكن توقف ذلك الجبل امامه وكان يحدق به بلا ان ينطق بكلمه محاولا منه ان يعيد ماقاله .."
ناثيل: هلا تغرب عن وجهي أريد أن استحم من القرف اللذي كنت به !!، قالها وهو يحدق بوجهه ذلك المثير اللعين اللذي واقف امامه .
ماثيوا: يبدوا نسيت عقابك !! ،قالها بنبره بارده
ناثيل : عقاببب !!! لقد قتلت شخص بكل برود امامي !! لدرجه انني تحلمت به لم يكن هذا  عقاب اللعنه ؟؟ ، خرجت هذه الكلمات بنبره غضب من ذلك اللعين الذي يقف امامه .
ماثيوا : هذا كان عقاب له!! ، قاله وهو يقترب اكثر من ناثيل الذي كان سوف يجن جنونه بسبب الوغد الذي امامه
ماثيوا: سوف اخرج هذا القرف منك، قالها ببرود.
ناثيل : هه..تتكلم وكأنك لست ذلك الاحمق الذي يتاجر بها ااهاه !!، خرجت هذه الكلمات جعلت الجبل الذي امامه يعطيه تلك النظره التي لاتبشر بخير ، توقف ناثيل لان الوضع ما جاد جدا
ناثيل : هل انت جاد ؟؟ ، خرجت الكلمه بنبره استسلام .
ماثيوا: سوف نذهب بعد الافطار ، قالها وهو يتجه الى الاسفل بينما ناثيل الذي كان واقف يشعر بالندم مما فعله ويحاول جمع شتاشه ويحاول يجد حل لهذا الوضع الذي به وبحق اللعنه كيف سوف يخرجه منه.."
بعد دقائق خرج ناثيل من الحمام و نزل الى الاسفل بينما ماثيوا كان قد حضر الافطار ثم جلس مقابله
بعد دقائق كان طبق ناثيل كما هو فارغ لم يكن يأكل كان يعلب فقط لاحظ ماثيوا ان حلوته لم تأكل أي شي
ماثيوا : ما الخطب ؟؟ قالها وهو يطفى سيجارته الثالثه .
ناثيل :ليله امس رأيت جثه تموت امامي بينما هناك شخص يقوم بالتدخين ويحدق بوجهي واشعر انه سوف يقتلني الان !!، قالها وهو يجمع كل غضبه عليه.
لكن قاطعه كل ذلك البرود ماثيوا : هلا توقفت عن التذمر كالفتيات ، قالها وهو يحدق بوجهه ناثيل 
ناثيل  : كالفتياتتتت!!! اتعلم اللعنه علي حقا ، قالها وهو ينهض وصعد الى الغرفه ليتجنب مشاجره ابرد شخص في هذا العالم .."

بعد ساعه تقريبا :
ليدخل ذلك اللعين ونظراته تلك الغاضبه ليجد الاشقر واقف امام النافذه بتوتر ..ليشير له بأن يخرج
ناثيل: لااريد الذهاب الى اي مكان !!، قالها وهو اخيرا يستجمع قواه.
ماثيوا: لاتجادلني وتحرك امامي!!، قالها وهو يرمقه بتلك النظرات المشمأزه.
ناثيل: وانا قلت لاااا !!، قالها وهو بنبره عناد
ليقاطعهم صوت رنين هاتف ماثيوا ليخرج من الغرفه وهو يجب ..بينما ناثيل الذي اخرج زفيره بخوف .
ليأتي وهو لايزال بتلك النظره ..
ماثيوا : لدي امور افعلها الان ولكن لن ننسى عقابك سيد ناثيل !!، قالها بنبره مريبه.
ليخرج ماثيوا من البيت تاركًا ناثيل لوحده .."

رواية حُب بطريقة سيئة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن