12

4.6K 164 18
                                    




ماثيوا: هلا خرجتم ، قالها وهو بوجه كلامه للاشخاص الذين كانوا معه بالشقه .
خرجا وهم يغلقون الباب خلفهم ، بينما بقي ماثيوا يحدق بجثه جورج الميته ، قام بفتح تلك الحقيبه واخرج العدات تلك وارتدى بعض الملابس كي لايتلطخ به اي شي ، قام بأخذ ذلك المنشار وبداء يتقرب من جثه جورج بكل برود قام بمسكه من شعره وبدا ينحر برقبت جورج.. تلطخ الدم بكل مكان ..الى ان فصل رأسه عن جسده بداء يقطع بأطرافه وبكل برود ..)
بعد ساعه من الفوضى التي فعلها ماثيوا بجثه جورج ، اخرج سيجارته واشعلها وبداء يدخن ، قام بخلع ذلك الكيس الذي كان يرتديه ، وخرج من الشقه وهو يشير الى الاشخاص الذين يشتغلون معه بأنه قد انتهى ...)
ماثيوا: اهتموا بالباقي وكونوا حريصين لااريد اي خطاء ،قالها وهو يزفر الدخان من فمه .
شخص: امرك سيدي ، قالها وهو يهز برأسه له.
ركب سيارته وظل يدخن وتراوده بعض الافكار بها الى ان انتهى انطلق بالسياره ..)

صباح اليوم التالي:
فتح عينه بتثاقل ذلك الاشقر ناثيل ملامح وجهه تلك التي تبدوا كأنه فقد الاحساس بأي شي ، ظل محتضن قدميه بينما يحدق بتلك النافذه التي امامه بتلك النظرات التي لاتطمئن ظل يفكر ويفكر هل سوف يبقى هكذا طوال حياته خائف من اللعين ماثيوا شعر وكأنه يريد الانتقام منه لكن بطريقته ،لذا نهض من السرير واتجه نحو الباب وبدا يطرق بكل قوته ويصرخ ..)
بينما ماثيوا الذي استيقظ متأخر هذه المره فتح نصف عينه بسبب الضجيج الذي سببه ناثيل تفقد ساعته ثم نهض وهو متجه الى ناثيل بكل غضب بسبب الضجيج وصل الى الغوه وقام بفتح الباب ..)
ماثيوا: ما هذا الازعاج بحق الجحيم !!، قالها وهو يحدق بوجهه ناثيل.
ناثيل: اريد بعض من الماء !!،قالها بنبره وكأنه جديه .
ماثيوا: اذا هذا كله بسبب ماء اللعنه ؟؟، قالها وهو يرفع خصلات شعره للاعلى .
ظلا ينظران ببعضها لمده دقائق ..)
ماثيوا: حسنا تحرك ،قالها وهو يحدق به .
اتجها الاثنين الى المطبخ بينما ماثيوا الذي قام بفتح الثلاجه واخرج قنينه وقام بصب بعض الماء بالكوب واعطها لناثيل وبداء يحدق به ثم بمعصم يده ولاحظ ان اللفه التي كانت على معصمه قد امتلئت بالدماء، بينما ناثيل الذي كان ممسك بالكوب بكلا يديه مثل الطفل العطش،
ماثيوا: اللعنه علي ، قالها بصوت خافت بسبب انه جعل ناثيل عطش لمده طويله.
ناثيل: ماذا !!، قالها وهو ينظر اليه .
ماثيوا: لاشي هل انتهيت ،قالها وهو يمسح الماء من على شفتي ناثيل بدون اي مقدمات .
ثم قام سحبه من كتفيه و اتجاها الى الطابق العلوي ودخل غرفته ظل ناثيل واقف يحدق بتلك الغرفه الفاخره ذلك السرير الكبير وتلك الارفف التي ممتلئه باافخر العطور الرجاليه ، اخرج ماثيوا حقيبه الاسعاف من الحمام ثم اتى الى ناثيل واجلسه بجانبه وبداء يفتح الشاش الذي على معصم ناثيل
ماثيوا: سوف تؤلمك قليلا حسنا !!، قالها وهو يعطيه تلك النظره التي جعلت ناثيل يشعر بفرشات ببطنه بسبب تعامل ماثيوا له ، ظل ماثيوا مشغول بعقيم معصمه ويلف بعض الشاش عليه ، بينما ناثيل الذي بداء يحدق به وهو يشعر وكأنه شخص اخر تماما ..)
بعد دقائق انتهى ماثيوا من تعقيم معصم ناثيل
ماثيوا: لقد انتهينا !! ،قالها وهو ينظر الى ناثيل
اهز ناثيل برأسه لانه لم يكن يعرف ماذا يقول له بداء يحدقان ببعض لمده قليله لكن تلك النظرات التي بينهم لم تكن كأي نظرا تماما ..
ماثيوا: سوف اعد الافطار !! قالها وهو يقف ويسحب ناثيل وخرجا من الغرفه وكان ماثيوا يمشي بينما ناثيل الذي كان خلفه يحدق بمشيته تلك وبه من الخلف الى نزلا من الطابق العلوي واتجها الى المطبخ مره اخرى
ماثيوا: اجلس الى ان انتهي ، قالها وهو يخرج بعض الباستا والخضروات من ثلاجته وبداء يقطع الخضروات ، بينما ناثيل الذي كان جالس بكل صمت الى ان خرجت منه بعض الكلمات ..
ناثيل: ك..كيف ..حا..ل..مارك..، قالها وهو يتعثلم بكلامه .
توقف ماثيوا للحضه من سؤال ناثيل له والتفت اليه
ماثيوا: لاتقلق انه مثل الحصان ، قالها بكذب بينما يحدق بناثيل.
ناثيل: اعرف..شخصا..كان ابي..يذهب اليه..حينما يتورط.. بشيء ما...، قالها وهو متوتر ويحاول ان يتجنب اتصال اللعين من ماثيوا.
ماثيوا: ماذا تقصد؟!، قالها وهو منشغل بتحضير الباستا .
ناثيل: اقص..، لم بكلمته بسبب رنين هاتف ماثيوا .
قام ماثيوا بأخذ هاتفه واجاب وبداء يبتعد وهو يتكلم بالهاتف ،بينما ناثيل الذي بداء يحدق بتلك السكينه نهض واتجه اليها وبداء يحدق بها ، كان هناك جانب من عقله يجبره على فعل الاشياء السيئه وقام بمسكها لكن للحضه سمع صوت ماثيوا من الخلف ..
ماثيوا: مالذي تفعله ؟؟قالها وهو يحدق بيده .
ناثيل:ا..انني..ا..قط..ع الخضار..،قالها بكذب وهو يتعثلم .
ماثيوا: معصمك لايزال بحاله مزريه لذا اجلس ،قالها وهو يسحب منه تلك السكنية من يديه.
جلس ناثيل وهو يحدق بتلك السكينه ..)
بعد ان انتهى ماثيوا من اعداد الباستا ،
ماثيوا: هيا انها جاهزه ، قالها وهو يضع الاطباق على طاوله الطعام .
نهض ناثيل وجلس مقابل ماثيوا ، وبدا يسكب له بعض الخمر اما ناثيل قام بأعطائه بعض الماء
ناثيل بنفسه: بحق الجحيم من يشرب خمر ويكأكل باستا بهذا الصباح!! .
بداء يكلان الاثنين بكل هدوء بينما ناثيل الذي كان كلما حرك معصم ألمه ، لاحظ ماثيوا الامر واقترب من ناثيل
ماثيوا: دعني اطعمك ، قالها وهو يأخذ الشوكه من يديه .
ناثيل:استطيع...، قالها وهو يتعثلم .
ماثيوا: افتح فمك !، قالها ببروده.
فتح ناثيل فمه وقام ماثيوا بأدخال الشوكه بفمه ،وبداء ناثيل يمضغ الطعام ، بينما ماثيوا الذي كان قد استغل الوضع ويحدق بتلك الشفاه الورديه التي تشبه قطعه الحلوى تماما ظل يحدق بكل جزء من ناثيل ، الى ان اوشكا على الانتهاء..
ماثيوا: هل شبعت ؟، قالها وهو يحدق به .
ناثيل:ا..اج.ل، قالها بينما فمه ملي بالطعام .
ابتسم ذلك اللعين ماثيوا للمره الاولى بسبب شكل ناثيل المضحك لقد كانت كلا خديه ممتلئه بالطعام بينما يتكلم ..)
قام ماثيوا بسحبه من يده الاخرى واخذه الى الغرفه وكان على وشك الخروج لكن ..
ناثيل: ش.. شكرا..، قالها وهو واقف يحدق بماثيوا .
التفت ماثيوا ليحدق به ايضا ثم خرج واغلق الباب خلفه ثم الى غرفته واخذ سلاحه وخرج منها واتجه الى سيارته وانطلق بها الى مكان ما ..)
خرج من سيارته وبيديه سيجارته وهو يحدق بالسماء للحضه التي اتى بها شخص من الخلف
شخص : مرحبا سيدي ، قالها وهو ينحي له كأحترام له.
ماثيوا: هل انهيتم الامر كما قلت لكم !، قالها وهو يزفر الدخان من فمه .
الشخص : اجل سيدي .
ماثيوا: جيد سوف اعطيكم مالكم بحلول الغد ،قالها بنبرته الباره .
الشخص: شكرا لك سيدي .
...يتبع

رايكم بالبارت ؟؟
تخيلوا تكتبون كذا قصه وتتعبون وبنهايه كونتاكت قليله مااجحد اللي يعلقون بالعكس بس حتى ولو اموجي او اي شي عشان احس ان صدق متحمسين للبارت :)
.🥺🖤

رواية حُب بطريقة سيئة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن