بعد ساعة تقريبا يتحرك لينظر الى جانبه بكل تعب يفرك عنيه حتى اوضح كلشي مسح وجهه بيده وهو لايزال مشوشًا اراد ان ينهض من السرير لكن تلك الايدي التي قد منعته رفع رأسه لينظر اليه قد كان رافيل مجددًاناثيل: مالذي يحصل معي..؟؟ ،قال وهو يفرك رأسه.
رافيل: لاشي مجرد فقدت وعيك.. ،قال بنبره فارغة.
ناثيل: رافيل.. ،قال بنبره هادئه بينما اللتفت رافيل لينظر اليه بكل هدوء .ناثيل: لما كذبت بشأن حادثي..؟؟ ،قال ونبرته تلك المتعبه وقف رافيل ينظر اليه بطرف عينه تلك الواسعتين .
رافيل: اتدعوني بالكاذب سيد ناثيل الا ترى انه شي بجيح..؟؟،قال ونبرته تلك الصارمه.
ناثيل: عادت لي ذاكرتي ولايمكنك الكذب علي رافيل انت لم تدهسني ذلك اليوم..!! ،قال ونبرته كانت جاده هذه المره.رافيل: نسبه 50% هناك اشخاص يعانون من تذكرشي منذ الحادث و نسبه 50% يبدوا يهلوسون يرون اشياء ليست حقيقةً واظن انك تعاني من الحاله الثانية سيد ناثيل ،قال ونبرته تلك المريبة.
ناثيل: لاعلم اما مستمر على الكذب رغم انني اذكر كلشي ..!! ،قال ونبرته الجادة بينما عينه على غادر رافيل بكل غرابه وهدوء وهذا جعل ناثيل يشك به اكثر.
يجلس والافكار تاكل عقله يعض بأطراف اصابعه اللعنه هل سوف ابقى هكذا جالسًا دون فائده يجيب علي ان اجده علي ان اجده ذلك المدعو ماثيوا " قال وهو يخاطب نفسه حتى اللحضة التي نهض بها وهو يرتدي ملابسه بسرعة وغادر بعدها متجه لنحو ذلك الملهى الذي اتلتقى هان به دخل وظل يبحث عن هان حتى وجده من اعلى يلوح له بيده بكل سذاجة .. صعد متجها الى هان بكل توتر
هان: اوه مرحبًا يا رفيق !! ،قال وهو يفتح احضانه لناثيل.
ناثيل: مرحبًا... !! ،قال بكل هدوء.هان: هل تريد شراب ؟؟ ،قال وهو ينظر اليه.
ناثيل :لاشكرا لااريد .. ،قال بنبره هادئه.هان:اذا ما سبب مجيئك هذا المفاجىء ؟؟،قال وهو يطفى سيجارته.
ناثيل: اريد منك خدمه اشعر انك الوحيد الذي سوف يساعدني بها ؟؟ ،قال وهو ينظر اليه بكل توتر.
هان: ما هي ؟؟ ،قال وهو ينظر اليه بتسأل.ناثيل: انه امر طويل الشرح لكن اريدك ان تبحث لي عن شخص ما ،قال بكل هدوء.
هان: اوه...حسنًا لامشكله والان هيا تعال دعني اعرفك على أصدقائي !!،قال وهو يسحب يدي ناثيل .مر اسبوع تقريبًا وناثيل وهان يبحثان بكل بقعه بهذه المدينه باحثًا عن الذي يدعى ماثيوا واللعنة لا حتى يوجد شخص بهذا الاسم بهذه المدينة اللعنه يجلس هان وبيده جهاز الابتوب يبعث به بينما ناثيل وقفًا يحاول تذكر او شي بسيط عنه
هان: اانت متأكد من اسمه لانه لايوجد حتى شخص بهذا الاسم بكل النوادي؟؟ ،قال بينما ينظر الى ناثيل بكل جديه.
ناثيل: اجل انني متأكد بان اسمه ماثيوا!! ،قال وهو يخرج زفيرا بينما يعاود ينظر الى هان بكل تعب .
ناثيل: انني اشعربأن بحثنا عنه لن يجيده نفعًا اللعنه!! ،قال بغضب.
هان: اهدى سوف نجده صدقني حاول فقط لاتجهد ذاكرتك والا سوف تنفجر !!،قال وهو يمازحه.
أنت تقرأ
رواية حُب بطريقة سيئة
Actionمَاذا لوْ كانتْ حياتِك فوضَى فهذا لايهم حقاً ، ماذا لو كَان أَبيك وغدًا فَهذا ايضا لايهم ، لكن ماذا لو قد اسْتيقظت يوْمًا لتجد نفسك فريسة بين أيدي زعيم مافيا والاسوا انك مَخطُوف مِنه