في اليوم التالي على الساعة التاسعة صباحا كان ماثيوا قد أستيقظ واول شي راه وهو وجه حلوته ناثيل الذي كان نائم نظر اليه وهو يداعب انفه بلطف تحرك ناثيل بجسده محاولا ابعاد الشي على انفه لاكنه لايزال يدغدغ فتح عينه ليجد ماثيوا يبعث بوجهه وهو بوسط نومهناثيل: لما لاتدعني انام بسلام ؟؟،قالها وهو يتمتم.
ماثيوا: اعطني قبله وسوف ادعك تنام طوال اليوم !!،قالها وهو ينظر اليه.
توقف الاشقر للحضه يرمقه بنظره وكانه يقول اتمازحني انت وراسك هذا يا ماثيواناثيل: واذا لم ارد هذه القبله ؟؟،قالعا بكل جديه.
قاطعته تلك القبلة الدافئه امسك بوجنتي حلوته وهو يعض بشفتيه السفليه بداء يعلقها بشكل لطيف مما جعل الاشقر يدخل بنشوه منذ الصبح اللعنه عليك ماثيوا ، انتهى اخيرا وهو يبعد وجههماثيوا: انك زوجي وكل جزء منك هو ملكي انا وحدي !!،قالها وهو يقبل كل جزء من وجهه.
ناثيل: من بين كل العاهرات التي تضاعجهن لما اخترتني انا ؟؟،قالها بنبره منزعجه.
ماثيوا: لانك مميز!!،قالها بكل برود.ناثيل: بالنهايه اظل ابن جورج الذي قام بخيانتك !!،قالها بنبره مريبه.
تحرك بجسده اراد ان ينهض لكن نبره ماثيوا تلك التي خرجت من فمه جعلته يقف دقيقة
ماثيوا: جرب ان تخونني وسوف اسلخ جلدك !!،قالها بكل جديه.نظرا لبعضهما لثانيه اخذ ماثيوا يمسح بيده على وجهه حلوته المنزعجة منذ الصبح
ماثيوا: لاتحدق بي كهذا تجعلني انتصب!!،قالها وهو يشير الى قضيبه.ماثيوا: ارتدي شيءٍ سوف تذهب بجوله!!،قالها وهو ينهض .
ناثيل: كيف لك ان تكون بهذا البرود بعد كلشي حصل معي ومعك ؟؟،قالها بنبره مخنوقة.ماثيوا: ماحصل كان بالماضي وانا لاهتم بالماضي حسنا ناث والان تحرك !!،قالها بنبره جديه.
ابعد البطانيه عنه وهو ينهض متجه يلحق ماثيوا للحمام وقف امامه
ماثيوا: تعال هنا عزيزي!!،قالها وهو يشير بأصبعه.امسك به من حضنه بكل لطف حمله وهو يجلسه امامه على رف المغسلة اخذ يحوطه بيده بينما يحدق بوجهه بكل تمعن حتى اخيرا ابعد عينه وهو يخرج شنطه الاسعاف بينما يخلع الاشقر قميصه لينظر الى اصابته التي بدات تتعافى اخذ يقبلها بكل لطف ، اغمض ناثيل عينه وهو يعض بشفته وهو يحاول السيطره على نفسه اللعنه كم كان صعبًا
ماثيوا: اذا آلمك اقرصني حسنا !!،قالها وهو مشغول بتنظيف الجرح.
حتى اخذ القطن وبداء ينظف الجرح بكل هدوء اخذ الاشقر تأوه بشكلٍ منخفض حتى انتهى اخيرا وهو يقبل الجرح مره اخرى وعاد ينظر الى ناثيلناثيل: هل يمكنني !!،قالها وهو يشير الى جرحه ناثيوا .
اشار ماثيوا له بيمكنك ذلك ، اخذ يضع يده على الجرح ليرى مدى اصابته نظر اليه بعينه المتندمه
أنت تقرأ
رواية حُب بطريقة سيئة
Actionمَاذا لوْ كانتْ حياتِك فوضَى فهذا لايهم حقاً ، ماذا لو كَان أَبيك وغدًا فَهذا ايضا لايهم ، لكن ماذا لو قد اسْتيقظت يوْمًا لتجد نفسك فريسة بين أيدي زعيم مافيا والاسوا انك مَخطُوف مِنه