استيقظ بفزع وهو يضع يديه على قلبه بعد ان سمع اطلق نار وكانه كإن بأحشائه نهض بكل قلق ليتجه للاسفل وقف تائهًا يبحث عن مصدر الصوت لكن للحضه التي قاطعه ذلك المنظر الشنيع كان احدى الاشخاص الذي يشتغلون مع ماثيوا يخرج جثه ميته توسعت عينيه بقلق ليقترب اكثر لعله يعلم مالذي يحصل هنا وقف امام الباب فتحه بكل هدوء ليجد ماثيوا واقفًا يمسح يده الملطخه بالدم "ناثيل: هل قتلت ذلك الشخص للتو؟؟،قالعا ينيره فاجعه.
ماثيوا: اجل عزيزي اسف لانني ازعجتك !!،قالها وهو يمسح بقايا الدم من يده .تراجع ناثيل بخطوات قلقه وجهه اصبح شاحب
ناثيل: اخبرتني انك لن افعل هذا !!،قالها وهو ينظر اليه.
ماثيوا: ناث هل تريد بعض البيتزاء انني جائع؟؟،قالعا بنبره بارده .توقف ناثيل وهو يشعر بكميه البرود من ماثيوا كيف له ان يقتل شخصا ويأكل بعدها ياللقرف الذي كان به حقًا
ناثيل: لقد قتلت شخصا للتو!!!!!،قالعا وهو يصرخ.
ماثيوا: اذا !!،قالها وهو يرفع حاجبيه.
ناثيل: ماذا !!! انا الذي يجب علي ان اسألك لما كل هذا !!،قالها وهو غاضب.
ماثيوا: حلوتي ما رأيك ان تغلق فمك قليلًا !،قالها وهو ينظراليه بجديه.ناثيل: حقا انك مريض !!!،قالها وهو غاضب.
لتعم عليه لحضه غضب ويتجه للاعلى وهو غاضب يغلق باب الغرفه بقوه فقط كتعبير انه غاضب ..اما ماثيوا الذي يريد اي سبب غبي لايقوم بالهجوم على حلوته لحق به للاعلى يفتح الباب ينظر اليه بنظراته المريبه"
ماثيوا: ماذا قلت لك عن ضرب الباب بهذه الطريقة؟؟،قالها وهو يغلق الباب خلفه ويعود الى ناثيل الذي كان واقف امام السرير مكتوف الايدي ووجهه ه المتعكر "
ماثيوا: ماذا كان انذاري الاخير بشأن طريقه اغلاقك للباب هاه!!قالها وهو يقترب من ناثيل .
ناثيل: فالتغرب عني!!!!،قالها وهو يدفع يده .
ماثيوا: ماالامر ؟؟،قالها وهو يمسك يده.دفعه الاشقر بقوه وهو ينظر اليه بأشمأزاز
ناثيل: مالامر!!؟؟؟، قالها وهو يصرخ .
ناثيل: حسنا سوف اخبرك سوف اخبرك مالامر معي!!!،قالها وهو يقترب من ماثيوا.ناثيل: انني لااطيق العيش معك انني لااطيق النظر بوجهه قاتل مثلك لااطيقققككككك !!!،قالها وهو يصرخ بصوته المخنوق.
ناثيل: لااعلم كيف أتأقلم معك يوم تأتي تريد مضاعجتي ويوم تقتل بالبشر يومًا تأتي وكأنك مثل الملاك انالااستيطع العيش هكذااا افهمممم!!!!،قالها وهو يصرخ بوجهه ماثيوا.ادرك المتجعرف ماثيوا ان حلوته قد دخلت بنوبه غضب لذا فقد اكتفى يحدق به بكل صمت
ناثيل: توقف عن قتل الناس انه ليس امر تفتخر به ايها المقرفف توقفف!!!،قالها وهو يقترب منه .
قاطعهم صوت جرس الباب ..
ماثيوا: انها البيتزا وصلت !!،قالها بكل برود .
توقف للحضه وهو يأخذ نفسا بينما عينه التي كانت تحدق باللعين ماثيوا وهو يحاول فهم مالذي يحصل مع هذ اللعين"
أنت تقرأ
رواية حُب بطريقة سيئة
Actionمَاذا لوْ كانتْ حياتِك فوضَى فهذا لايهم حقاً ، ماذا لو كَان أَبيك وغدًا فَهذا ايضا لايهم ، لكن ماذا لو قد اسْتيقظت يوْمًا لتجد نفسك فريسة بين أيدي زعيم مافيا والاسوا انك مَخطُوف مِنه