بعد مرور ثلاثة ايام بعد حادثة ناثيل .. كان الوضع مربك بتلك الفتره ..فتح عينه ذلك الفتى الاشقر بكل تثاقل لينظر للسقف للحضه التي دخلت بها الممرضه اليه ..
الممرضه : لقد استيقظت اخيراا ،قالتها وهي تفحص الاجهزه
بينما ناثيل الذي كانت ملامح وجهه تلك مستغرب لما هو هنا؟وماذا حصل له؟ لكنه ظل صامت تماما..
بعد ساعه تماما :
اتى ماثيوا الى المستشفى بعد ان اتاه اتصال ان ناثيل لقد استيقظت..كان على وشك الدخول لكنه راى ذلك الفتى الاشقر ناثيل كان جالس بينما كانت تلك الممرضه تطعمه لان يده كانت مجبسه والاخرى كان ايضا عليها بعض الضمادات.. دخل الى الغرفه وهو يحمل باقه الورد تلك بيده ، نظرا كل من ناثيل و الممرضه الى ماثيوا ..
ماثيوا : انظروا اخيرا من استيقظ!، قالها ببرود .
ناثيل : ماللذي يفعله هذا هنا هاه، قالها بنبره فزع.
الممرضه : ماذا تقصد!! ، قالها يتعجب لانها لم تفهم مقصده .
ماثيوا: اوه هل انت غاضب مني لانني تأخرت عليك اوه عزيزي انني اسف، قالها لكي يبعد الشك عن الممرضه .
اقترب من ناثيل وقام بتقبيله بينما عض شفته السفليه كنوع من التحذير له،بينما يربت على كتفه ...
ماثيوا: دعني انا اطعمه شكرا لك، قالها الممرضه.
الممرضه :حسنا سوف اتركما تأخذان راحتكم ، قالتها وهي خارجه من الغرفه .
بينما تركتهم لوحدهم بتلك الغرفه شعر ناثيل ان مماته الان بسبب نظرات ماثيوا..،
نهض ناثيل وهو يحاول الفرار من الجحيم الذي به لكن امسكه ذلك اللعين ماثيوا من خصره بقوه
ماثيوا: اجلس ، قالها بنبره مخيفه .
جلس ناثيل وجلس ماثيوا بجانبه وقام يحدق به من الاعلى الى الاسفل ..
ماثيوا: اذن كيف تشعر ، قالها بينما يطعم ناثيل.
ناثيل اكتفى بهز رأسه له ..
ماثيوا : سوف اكون معك تماما الى ان تستعيد صحتك وقتها سوف افكر بما سوف افعل بك بما فعلته لي ، قالها بنبره بارده بينما اشر الى بطنه .
شعر ناثيل بأن الامر لن يعدي على خير من ما قاله له ماثيوا ..
وبعد ان انهى من اطعامه نظر اليه بكل برود فقط كان يتأمل تلك الندب التي على وجه ناثيل ..)
ماثيوا : سوف اذهب الان وانت ارجع نام حسنا !، قالها وهو ينهض ويغادر من الغرفه ..بينما ناثيل الذي كان يفكر بما العقاب اللعين الذي يخطط له شعر بأن عليه الاعتذار له بأي طريقه قبل ان يقتلهفي المساء :
كان ناثيل سوف يجن بسبب تغكيره مالذي سوف يفعله له ماثيوا به هل سوف يقوم بأخذ اعظائه وبيعها ام يقوم بقتله ويخفي جثته بعد لحضات اتته تلك الفكره اللعينه ، الى نهض من سريره واراد ان يخرج وراء ذلك الحارسين كانا بعيدين عنه غرفته كانت يشربان القهوه بعد حراست ناثيل طوال اليوم ، لذا خرج ناثيل بكل هدوى واتجه الى مكتبه الممرضه ..
الممرضه : مالذي تفعله سيدي من المفترض ان لاتغادر سريرك ؟؟، قالتها وهي مشغوله ببعض الاشياء.
ناثيل: اسمعي اريد ان اجري اتصالا حالًا!!، قالها وهو ينظر اليها.
قامت الممرضه بأعطائه الهاتف بينما ظلا يحدقان ببعض ..
ناثيل: اوه.. اللعنه..بعد حادثه راسي لم اعد اتذكر رقمه !!، قالها بكذب كي لاتشك بالامر .
الممرضه : اذا بمن تريد ان تتصل ؟؟، قالتها وهي ممسكه بالهاتف .
ناثيل: امم..الشخص..الذي اتى بي هنا..،قالها وهو متوتر.
الممرضه : اوه تقصد زوجك !!حسنا،قالتها وهي تبحث عن الرقم وتتصل به .
ناثيل: زوجي!! ، قالها وهو متفاجئ.
بعد اتصلت به قامت بأعطائه الهاتف .. بينما قام ناثيل بأخذه واجاب..
ماثيوا: ما الامر هل هو بخير؟؟، قالها بنبره قلق.
ناثيل: انه..انا..هل يمكنك ان تأتي الان!!، قالها بنبره خافته .
ماثيوا: حسنا سأكون عندك بعد دقايق ، قالها وهو يغلق الخط.
بينما رجع ناثيل الى غرفته وظل مستلقي بسريره
بعد كم دقيقه :
دخل ماثيوا للغرفه وهو شبه قلق على ناثيل ظن ان به شيء ما ، نهض ناثيل وهو يحدق به بخوف ..
ماثيوا: مالامر ؟؟ قالها وهو يقترب منه .
ناثيل: اعلم..انني احمق مما فعلته بك لكن كنت بحاله ذرع شديده لذا..، لم يكمل كلمته بسبب مقاطعه ماثيوا له .
ماثيوا : هل هذا اعتذار ؟؟، قالها ببرود .
ناثيل : اا..جل..،قالها وهو ينزل رأسه للاسفل.
ماثيوا: ماذا لو قلت لك اننني لم اقبله !! ، قالها وهو يعطيه نظرات غريبه .
ناثيل: ماذا او فعلت اي شي لك هل سوف تقبله ؟!
ماثيوا: مثل ماذا؟؟، قالها وهو يقترب منه .
ناثيل: اا..اي شي، قالها وهو يتراجع للخلف .
ماثيوا: انني شخص نادر اقبل الاعتذارات !!، قالها وهو يعطيه نظره .
ناثيل: اذا..سوف تقتلني؟؟، قالها وهو متوتر.
ماثيوا: لما علي قتلك ؟؟، قالها بنبره باردة.
جعلت ناثيل يقشعر من طريقه كلامه شعر وكأن قبله خرج من مكانه ..
ماثيوا: سوف افكر بهذا الامر ، قالها بنبرته البارده .
ناثيل: ماذا ..!! تقصد!!، قالها وهو متوتر.
ماثيوا: لو كنت اريد قتلك لكنت قتلتك من الليله الاولى التي رأيتك بها كنت مخطط ان اخر احشائك اللعينه ولكن الامور قط تغير ، قالها وهو ينظر الى ناثيل.
ظل يحدقان ببعضهم لبعض دقائق ناثيل الذي كان خائف حد اللعنه اما ذلك الشخص اللعين ماثيوا الذي كان يعطيه تلك النظرات المخيفه ..
يتبع "
أنت تقرأ
رواية حُب بطريقة سيئة
Actionمَاذا لوْ كانتْ حياتِك فوضَى فهذا لايهم حقاً ، ماذا لو كَان أَبيك وغدًا فَهذا ايضا لايهم ، لكن ماذا لو قد اسْتيقظت يوْمًا لتجد نفسك فريسة بين أيدي زعيم مافيا والاسوا انك مَخطُوف مِنه