بعد مرور اسبوعين تماما :
كان ناثيل يبدوا انه بحال افضل مما قبل بينما كان ماثيوا مشغول ببعض اعماله المقرفه اذا لم يكن يراه كثيرا...الى في تلك الليله في المساء كان ناثيل بتلك الغرفه كان مستلقي بالسرير بينما كان يحدق بالسقف ويرسم بعض الاشياء بخياله .. الى ان سمع فتح الباب ودخل ذلك اللعين ماثيوا بينما وقف يحدق بناثيل الذي كان يحدق به ..
ماثيوا: انهض لدي شي لك ، قالها يحدق بناثيل.
نهض ناثيل ومشى خلف ذلك اللعين ماثيوا دخل الى تلك الغرفه واغلق الباب خلفه بينما التف لناثيل الذي كان ينظر اليه بأستغراب ، اقترب ماثيوا منه الى ان اصبح وجهه ملتصق بوجه ناثيل ،
ماثيوا: اجث على ركبتك !، قالها بنبره الساديه .
شعر ناثيل ان الامر بداء مخيف نوعا ما ، لذا لم يكن امامه اي خيار سوى تنفيذ طلبه ، جثى على ركبته بينما عينه تلك التي بها الكثير من الرعب ، قام ماثيوا بأخراج حبتين وقام بمسك ناثيل من دقنه ليرفعه وهو يدخل تلك الحبه بفمه
ماثيوا: ابلعها ، قالها وهو يغلق فم ناثيل .
قام ببلعها بينما ونهض قام ماثيوا بأعطائه كيس من بعض المخدرات ، شعر ناثيل بأن الامور كان غريب لكنه استسلم لانه جسده كان قد حس بالمخدرات لذا قام بأخذها ..
ماثيوا: اريدك تثار من تلك الليله ، قالها وهو يجلس ويضع رجل على رجل .
ناثيل: اا..ي..ليله؟؟، قالها وهو يتسأل .
تجاهله ماثيوا وقام بأخراج سيجارته وقام بأشعالها وهو يحدق بناثيل الذي كان متوتر من الوضع ..)
جلس ناثيل مقابل ماثيوا بينما قام بأخذ عده شفطات من تلك المخدرات اللعينه جعلته ينتشي بسرعة ظل يأخذ شفطه وراء شفطه الى ان سقط جسمه وبداء تأثير المخدر على جسده بينما ومع تلك الحبه التي اعطاها له ماثيوا ، بداء جسده الانثوي يتمايل، بينما ذلك اللعين الذي كان يراقب كل حركه منه بينما يدخن سيجارته ..نهض ماثيوا واتجه الى ناثيل وبداء يحدق به للحضات ثم قام بسحب ناثيل اقترب من وجهه قام بلصق شفتيه على شفاه ناثيل وقام بنفخ الدخان من فمه الى فم ناثيل، بداء ناثيل يسعل من الدخان ونظر اليه ،
ماثيوا: سوف تنفذ ما اقوله لك دون اي كلمه ،قالها بنبرته الباردة .
قام بفتح بنطاله ثم نظر الى ناثيل الذي كان وجهه الذي مصدوم حد اللعنه ..
ماثيوا: اجث على ركبتك !!، قالها وهو يعطيه نظره .
انزل ناثيل على ركبته بينما كان ينظر الى ماثيوا وهو متوتر لدرجه انه بقي يحدق به فقط ..
ماثيوا: هيا انزعه وامتصه قبل ان احشره بفتحتك،قالها وهو يداعب شعر ناثيل .
بينما ذلك الفتى الاشقر الذي اصفر وجهه من الخوف ، لكن فعل ما امر به قام بنزع البوكسر بينما ينظر الى ماثيوا، لذا دون اي مقدمات من ماثيوا قام بحشره كله بفمه بينما يده كانت يشد بها رأس ناثيل الذي كان على وشك الاختناق الى ان اخرج بعض الانات بعد ان قذف بفم ناثيل ، ليشده من شعره ويرفعه بينما قام بسرقات بعض القبلات منه الممزوجه بلعاب ناثيل وتلك الانفاس الحاره التي تتضارب بينهم ..
ماثيوا: تعرى !! ، قالها وهو يحدق به .
اصغر وجهه ناثيل وبداء يخلع جزاء جزاء من ملابسه لم يكن عليه سوى البوكسر ظل يتجنب نظرات ماثيوا، بينما اقترب ماثيوا وقام بدفعه للحائط بينما حشر رأسه برقبت الاشقر ناثيل الذي بداء يتمايل بجسده بسبب شهوته اللعينه بداء يتبادلان القبل الى ان قام ماثيوا بعض شفته وسبب بخدشها الى ان نزفت ثم نزل ماثيوا بينما قام بسحب البوكسر الخاص بناثيل وظل يحدق بقضيبه بينما تلك الابتسامه على وجهه بينما ذلك الاشقر الذي ظل يكتم انفاسه ، الى ان قام اللعين ماثيوا بمصه بينما يده الاخرى كانت يتلمس بها جسد ناثيل ذلك الناعم ، ظل يدخله ويرجع بفهم بينما ناثيل الذي سوف ينفجر بسبب نشوته ويخرج اناته تلك الصغيرة دون قصد الى ان وصل الى نشوته اطلق الزفرات الاخيرة، بينما الاخر بعد انتهى وقف بكل برود بينما يمسح بقيا المني من فمه وقام ببلعه بينما عينه كانت على ناثيل الذي كان يحاول جاهدا ان لاتقع عينهم ببعض لكن للاسف فشل الامر ..
ماثيوا: الان دعنا نتضاعج عزيزي !! ، قالها وهو ينظر الى ناثيل.
ناثيل: ؟؟؟.
قام برفع قدمه بينما كان قريب منه الى ان احس ناثيل بذلك الشي الذي بداء يدخل بفتحته ظل يخرج الانات الخاصه به بينما ماثيوا الذي بداء بالاسراع اكثرر واكثر الى ان جعل الفتى الاشقر يصع رأسه على كتفه بسبب عدم قدرته على حمل جسده، اسرع اللعين بأدخاله بينما يدفع رأس ناثيل للحائط الى ادخله بأكمله وبسرعه فائقه ، وبدون اي قصد ضغط ناثيل خصر ماثيوا بمكان طعنته بقوه تغيرت ملامح ماثيوا للحضه التي تألم بها وقام بصفع ناثيل بينما قام بخنقه وهو لايزال يحشر قضيبه بداخله ، ناثيل كان على وشك ان يفقد وعيه
بينما ذلك المنحرف ليزال مستمتع بالامر حينما يرى شكل ناثيل وهو يصل الى نشوته اصبح يريد ان يقطع احشائه بقضيبه... الى ان تلطخ ذلك السائل المنوي بجسد ناثيل واخرج صرخته المكتومه بينما سقط جسده على ماثيوا لكن اللعين لم يكتفي قام برمي كل شي على تلك الطاوله بينما وضع جسد ناثيل الهالك ، ظل يدفع قضيبه بقوه بفتحته الهالك ناثيل بينما يحشر رأسه برقبته تلك الناعمه ووضع عليها بعض العضات ، كانت اصواتهم تلك المثيره تعلوا وتعلوا بتلك الغرفه الى وصلا الى نشوتهما !!..
أنت تقرأ
رواية حُب بطريقة سيئة
Actionمَاذا لوْ كانتْ حياتِك فوضَى فهذا لايهم حقاً ، ماذا لو كَان أَبيك وغدًا فَهذا ايضا لايهم ، لكن ماذا لو قد اسْتيقظت يوْمًا لتجد نفسك فريسة بين أيدي زعيم مافيا والاسوا انك مَخطُوف مِنه