14

4.2K 136 24
                                    




ماثيوا:لكن ماذا ؟؟ ، قالها بنبره غريبه .
ليأخذ سلاحه ويخرج الى ان وصل الى المستشفى ودخل قسم الطوارئ كان يمشي بينما ملامح وجهه التي تجعلك حقا تشعر انه سوف يفعل شي جنوني وصل الى تلك الغرفه وقف يحدق امام الباب ، نظر الى ذلك الاشقر الذي كان الاطباء ان يسارعون بأنقاذ روحه قبل فوات الاوان كانت الغرفه مليئه بالاطباء حول  جسده الممد على السرير و ذلك الدم الذي كان مغطي جسده بالكامل كان عاري لم يكن عليه سوا قطعه واحده تغطي عورته ..
شعر ماثيوا بأن ذلك المنظر جعله حقا يشعر بشعور مريع ، اتجه ماثيوا الى الحمام واغلق الباب خلفه بينما وقف يحدق بنفسه امام المراءه بغضب
ماثيوا: اااللعنههه !! االلعنههه !! ، قالها وهو يحطم كل شي امامه .
ظل لبضعه دقايق بنوبه غضب الى ان هداء عاود لينظر الى نفسه بالمراء بينما يمسح خصلات شعره بالماء وخرج من الحمام وذهب الى الغرفه التي يوجد بها ناثيل ليجدهم واغلقوا الباب واتت تلك الممرضه ..
الممرضه : عذار سيدي من تكون للمريض ؟، قالتها بتسأل.
ماثيوا: زوجه ، قالها بنبره جاده .
الممرضه : زوج...ـه!! لم تكملها بسبب صدمتها من الامر .
ماثيوا: لقد تم اخباري للتو انه تعرض لحادث!،قالها وعينه لاتفارق تلك الغرفه التي بها ناثيل.
الممرضه : اجل لقد فقد الكثير من الدم ايضا هلا تتفضل معي تملأ بعض البيانات!، قالتها وهي تشير له .
بعد ان املاء البايانات ، كان واقف امام الغرفه منتظرًا خبرا من الاطباء عن حالت ناثيل ظل على اعصابه الى ان انفجر على الممرضات الذين بالمكتب ،
ماثيوا:بحق الجحيم لي كم دقائق هنا ولاواحد اخبرني عن حالته !! هلا حركتم مؤخرتكم اللعنه،قالها وهو يضرب بيديه على مكتب الممرضات .
صمت الجميع وظل كل من بالمستشفى يحدقون به الى ان خرج ذلك الطبيب من غرفه ناثيل اتجه اليه ..)
ماثيوا: كيف حاله ؟؟، قالها وهو ينظر الى الطبيب.
الطبيب: حمدا لله انه بخير لكنه...،قالها بنبره تردد.
ماثيوا : لكنه ماذا !!، قالها وهو متعجب من الامر.
الطبيب : تلك الضربه اثرت على جانب من دماغه لذا فعلنا ما بوسعنا كي لا نفقده وانظر سوف يبقى لمده اربعه او خمسه ايام الى ان يستيقظ .
ماثيوا : هل سيعاني من مشاكل حينما يستيقظ ؟؟.
الطبيب : ننتظره الى ان يستيقظ و نجري بعض الفحوصات عليه مره اخرى .
ذهب الطبيب تارك ماثيوا بحاله مريبه ..الى ان نظر الى هاتفه قام بأجراء مكالمه مع الاشخاص الذين يشتغلون له اجرى معهم محادثه سريعه ، بينما خرج من المستشفى وركب سيارته وانطلق الى بيته ..
دخل وهو ووجدهم ينتظرونه قام بسكب بعض الخمر له بينما ظل يفكره للحضه بأمور شنيعه ..
ماثيوا : انتم الاثنين سوف تحرسون ناثيل ..اما انتم سوف تلفون الارض بأكملها الى ان تجدوا اللعين الذي اصتدم به !، قالها بينما يخذ رشفه من خمره.
ماثيوا : هل سمعتم تلفون الارض بأكملها !، قالها وهو يوجه كلامه للشخصين الذين سوف يبحثون عن الشخص الذي اصتدم بناثيل .
نهض كل منهم ويفعل ما امر به من ذلك اللعين ماثيوا..)
بينما خرج هو خلفهم تماما وذهب الى المستشفى مره اخرى ..دخل واتجه الى غرفه ناثيل ،قام بفتح الباب بكل هدوى ووجده بحاله يثرى اليها وجهه المتورم  ويده تلك الصغيرتين التي تخدشت وقدميه التي خرج بها يركض دون اي حذاء لذا تسبب ببعض التهابات بينما تلك الاجهزه التي كانت بجسده ...
اقترب منه اكثر وقف يحدق بمعصم يديه ثم عاود النظر الى وجهه وضع يده على خديه وبداء يتلامسها وقام بأعطائه قبله خفيفه على وجنتيه ،
ثم خرج من الغرفه وهو يشير الى الحارسين بأن ينتبهوا اليه ، ركب سيارته وانطلق بها ..
الى ان وصل امام الفيلا تلك دخلها الى ان اتى مايكل وهو يستقبله ، دخلا الى مكتب مايكل ..
مايكل: كيف حالك ؟ لم تأتي الى الحفل؟؟، قالها وهو يسكب له خمرًا.
ماثيوا:لم تكن لي رغبه بحضور اي حفل تلك الفتره ،قالها بينما يأخذ كأسه.
مايكل : اذن قتلت جورج ؟.
ماثيوا : للاسف لقد كان قبل ان اجده لذا اردت ان اخرج غضبي بجثته .
مايكل :اللعنه !! ،قالها وهو ينظر الى ماثيوا.
ماثيوا : انني بفتره سيئه جدا بسبب ذلك الشقي الذي قمت بخطفه .
مايكل: تقصد ابن جورج ! امازل معك ؟، قالها بتسأل .
ماثيوا : اجل .. اسمع اريد هذه الفتره اجازه لي حسنا ،قالها بنبره باردة.
مايكل : بالطبع ..هل هناك خطب ما ؟قالها وهو ينظر الى ماثيوا.
ماثيوا: سأخذ اجازه لكي اربي ذلك الشقي !،قالها بنبره بارده .
بينما خرج ماثيوا من بيت جورج ..)

وفي اللحضه اتاه اتصال من الذين ارسلهم للبحث عن الشخص المتسبب بحادث ناثيل ..
الشخص: سيدي لقد وجدناه .
ماثيوا: حسنا ،قالها بنبرته البارده
ركب سيارته وانطلق الى مكان ما ..)
نزل من سيارته ودخل الى ذلك المكان كان اشبه بمستودع فراغ كان المكان معتم .. اشعل سيجارته بينما كان يمشي الى ذلك الشخص الذي اصتدم بناثيل ، كان الشخص مقيد بتلك السلاسل وتلك الكدمات على وجهه بعد تم تعنيفه من قبل الاشخاص الذين ارسلهم ماثيوا عليه..
ماثيوا : مرحبا !!، قالها بنبرته البارده.
الشخص: م..من..انت؟؟،قالها وهو يسعل دماء .
ماثيوا : اننا لانعرف بعضا البعض ولكنك فعلت شي سيئ جدًا ويجب ان تعاقب عليه ،قالها وهو يزفر الدخان من فمه .
الشخص : لاكني لم افعل شي لك ؟؟ ، قالها وهو يبكي من الخوف.
ماثيوا: هل تعلم الذين يكذبون يذهبون الجحيم !!،قالها وهو يحدق به .
التفت ماثيوا بينما يفتح تلك الحقيبه التي بها كل انواع الاسلحه .. قام بأخذ تلك السكين الحاده لانه كان يرغب ذلك الشخص لايموت بسرعه بل ببطىء كي يتعذب بنفس الوقت ..
التفت مره اخرى للشخص الذي كان يصرخ ويصرخ طالب النجده بعد ان راى ماثيوا يقترب منه ، قام ماثيوا بطعنه عدته مرات بصدره ، سقط ذلك الشخص بعد تلك الطعنات ، ولكن ماثيوا لم يكفي من الامر لذا قام بسحبه من شعره ورفع رأسه وبلمح البصر قام بقطع حنجرته ، تطاير الدماء بكل مكان كان بؤبؤ ماثيوا قد اتسع حينما رأى ذلك المنظر الشنيع بالنسبه له كان يتقدس هذه المناظر  .. سقطت جثته بينما ماثيوا الذي قام بأخذ تلك الكاميرا الصغيرة وقام بتصوير جثه الشخص الميت ، كانت هذه عادة له حينما يقتل اي شخص ...)
يتبع ...

رأيكم بالبارت ؟؟
🥺🖤

رواية حُب بطريقة سيئة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن