"مُدْنَفٌ"
لا تنسوا تعليقات على الفقرات و فوت و متابعة لي! قراءة ممتعة
" فِي عَيْناهٰا مَنفايْ و فيِ جِذْع خَصْرها النعِيمٰ..
إنْ سُئِلتُم عنْ علتي يَومًا فقُولوا حُبهَا أدنَفه"-------------------------------------------------
آفروديت
آلهة الجمال و الحب و الخصوبة!
تضاربت الأساطير بين من إعتبرها قبرصيةً و من قال أنها نجلة زيوس إله الرعد!تكونت من رغوةٍ يورنس في البحر بعد أن قام كورنس بقطع عضوه التناسلي، من منيه و دمه خُلِقت هي ، فظهرت للعالم عارية الجسد شديدة الجمال و الفتنة وسط صدفة...!
إرتبط إسمها بكثرة الخيانةٰ، إذ قيل أنها كانت تخون زوجها هيفايستوس مع عديد الآلهة،..
آريس ، هيرمز، بوسيدون، نيريتس، لبوسيدون، ديونيسوس جميعهم آلهة أغرمت بهم آفروديت فأقامت معهم علاقاتٍ غرامية و أنجبت من الآلهة الكثير ، منهم من كان حبها الأول و آخرٌ بغرض الشكر و الامتنان..
***
_______________________
يقلبُ هاتفه صعودًا و نزولاً، و بمقعده الدوار يذهب شمالاً ثم يجيء يمينًا واضعًا ساقًا على الأخرى..جيمين و بعد أن إنتهى من إتصال جمعه هو و الفتاة التي من المفترض أن تكون زوجته المستقبيلة قريبًا وجد نفسه ضجرًا وحيدًا..
أغلق الهاتف فإنعكست تقاسيم وجهه على سواد شاشته، أمعن النظر إلى نفسه ثم نبس..
" أيجب أن أغير صبغة شعري! أصبحت مملة"..
كان السواد قد إِنْبَثَقَ عند منابت شعره فأفسد شقاره ، في ذلك الحين طرقٌ على الباب داعب مسامعهُ ثم دلف من بعده والده مبتسمًا يلقي التحية بيده
" أبي! إنتهى الإجتماع!"..
أردف جيمين سائلا والده الذي خطى فورًا نحو الأرائك جانبًا ثم تربع على إحداها..
" أجل لتو، ظهري إنشق لقسمين"..
قال يربت على كتفه يتنهد و قد أضناه الكبر و المرض و أنهكته مشاغل الحياة..
كنوعٍ من الضيافة سأل الأشقر والده
" أتريد أن تشرب شيئًا!"..
" أسكب لي قدح نبيذ و إجلس أمامي هنا"..
نبس و أشار بعينيه للأريكة قبالته، إستقام الآخر من مكتبه ممتثلاً لأمر والده فسكب في قدحين مقدارًا معتبرًا من نبيذِ ميرلوت ذا الطعمِ الحلوِ و السَلسْ...
أنت تقرأ
نركسوس ذُو النَدبة
Fanfictionنرْكسُوس، مِيلآدُ النّرجَسيةٰ "مُذْنِبُ متَيمْ و هي إثْمِي المُغْرِي، مُدِ بثَغْرِكِ يِا حَفِيدة القٰمرِ عَلِي أُعَاقِرُ ما إنسَابْ مِنْ لَذةِ شَفَتيكِ أسّكرُ مِنهُما دُوَنما كُؤُوس خَمرٍ فأفُقِدُكِ الثبات، الزَائِغةُ أنتِ وَ أنَا مَلاذُ الهِدَايٰة...