الحلقة ٤٧

396 52 0
                                    

🍃كنت أتحدّث مع زوجتي في الليل، فالكثير مما جرى لي لم يكن ليُصدّق، ثم قلت لزوجتي التي أمضت الشهر الرابع من حملها: صحيح، لقد ذهبنا للتصوير بالموجات فوق الصوتية (سونار) قبل ذهابي للمستشفى وقالوا لنا أن طفلنا وَلد👶🏻، صحيح؟

قالت: نعم، فالتقرير الطبي عندي📄، سكتُّ قليلاً ثم إبتسمتُ وقلت لزوجتي: لكنهم قالوا لي في تلك اللحظة الأخيرة: من أجل دعاء زوجتك و إبنتك التي ستأتي للدنيا تمّت الشفاعة لك🤲🏻.

قلت لزوجتي: وهذه علامة أيضاً، إذا كان هذا الطفل فتاة، فسيتضح بأن كل هذه الحوادث كانت صحيحة👍🏻.

لقد وُلِدت إبنتي في خريف تلك السنة، لكن بعيداً عن هذه الحوادث، فإن الشيء الوحيد الذي قام بإيجاد خوف شديد 😰لديّ وكان يؤذيني لسنوات عدة، هو خوف الحضور في المقابر! كنت أسمع أصواتاً مرعبة وقد كانت مخيفةً ومروعة.

لكن لم يكن هذا الأمر يحدث جنب مرقد الشهداء أبداً✨، هناك توجد السكينة وروح المعنوية التي تملأ وجود الانسان، لذا لم أذهب إلى المقبرة⚰ لمدة طويلة، و من بعد ذلك صرت أذهب صباح الجمعة إلى قبر الأصدقاء والأقرباء.

👈🏻 لابد من الإشارة إلى ملاحظة مهمة وهي أني شاهدت في كتاب أعمالي 📖ميزان العمر المضاف إلى عمري، لقد كانوا قد أمهلوني عدة سنوات فرصة والتي قد انتهت أيضاً! إني الآن في ذلك العمر المضاف إلى عمري!

قالوا لي: إن الوقت ⏳ الذي أصرفه في زيارة أقربائك وصلة أرحامك و خدمة والديك، لم يحسب من ضمن عمرك، حتى إن الوقت الذي تصرفه في العبادة المخلصة لله و زيارة أهل البيت عليهم السلام لم يحسب من عمرك‼️....

ثلاث دقائق في القيامة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن