الفصل 41

6.3K 406 358
                                    

أنا هنا مجددا 😁

كيف الحال والاحوال .. ☺️ الصراحة انا داخلة في حيرة بخصوص مين راح يكون التوب بين زينان ورو لان..شو رأيكم 😅

المهم..  شكراً للجميلة kim_cupid@ على تفاعلها الرائع ❤🌹...

فصل جديد.. استمتعوا سكاكر 🍭..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــ بعد يومين.. إستيقظ سيريس من الغيبوبة التي كان فيها، على عكس ما توقعه وجد زينان وخادمته آفي فقط بجانبه بوجوه شاحبة قليلة النوم..

لقد إعتقد سيريس أن الوجه الوحيد الذي سيراه هو وجه ريـن فقط، لم يظن أبدا ولا حتى هذه اللحظة أن ريـن لن يأتي إلى غرفته مطلقاً..أو حتى إلقاء نظرة عليه..

مع مرور الأيام، بما أن سيريس تحسن قليلاً.. سأل عن هذا الاختفاء المفاجئ لرين.. لم يتوقع أبدًا أن كل شخص يسأله سيعطيه نفس الإجابة بوجه متوتر مرتبِك.. هو مشغول!

على أي حال سيريس ليس غبيًا لكي لايدرك أنه لايوجد شيئ خاطئ، لأن زينان بنفسه أعطى نفس الإجابة وهذا أمر خارج عن المألوف.. بالتأكيد هناك شيئ حدث في اليوم الذي أغمي عليه فيه..

سيريس سأل آفي عن ماحدث بما أنها ملازمة له طوال الوقت.. من كان يتوقع أنه حتى خادمته الشخصية سترفض إخباره، قامت آفي بتجنب الموضوع فورَ طرحِه..

سيريس بطبيعته ليس شخصاً هادئًا.. قام بسؤال تشينج جينغ ورو لان وحتى خاله ولم يعطه أحد إجابة واضحة..

في هذه الحالة لن يخاطر أحد ويخبره أن رين خلف بوعده، وحاول قتل الطفل!

لكن خلال كل هذا أدرك سيريس شيئاً.. ماحدث كان متعلقًا بريوجين بطريقة ما وسبب معرفته لهذا هو ضغطه على آفي لإخباره.. ماإستنتجه أن ريـن وريوجين في خصام..!

لكن سيريس لم يعرف أن الخصام بسببه ولكنه ليس غبيا لكي لايدرك.. كيف يمكن للخصام أن يحدث بعد إغمائه مباشرة.. هناك خطأ ما وعليه إكتشافه..

في هذه المرحلة لم يقم سيريس بأي حركة وإنتظر حتى يدخل في الشهر الرابع.. بما أنه بقي أيام قليلة فقط، بالرغم من كل التوتر كان سيريس أكثر راحة بمعرفته أن طفله بخير..

الأمر الجيد أن سيريس أصبح أكثر حيويّة من ذي قبل، أصبحت بشرته أكثر نظارة وتفتُحًا.. عندما قدم زينان لفحصه تفاجأ هذه المرة حقاً.. لقد إستقرَ الطفل هذه المرة ولم يعد هناك أي خطر محدق.. بالرغم من معرفة الجميع بالأمر لكن ريـن لم يأتي ولم يظهر وجهه حتى!

"خالي.. لماذا لاتخبرني بما حصل؟" كان سيريس يأكل الخوخ بينما يسأل زينان الذي يقوم بتقشيره، عندما سمع السؤال بلع ريقه وأجاب كالمعتاد"لماذا أنت فضولي لهذه الدرجة.. عليك أن تركز على نفسك أكثر الآن "

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن