الفصل 28

7.1K 412 244
                                    

بظن اني ما اتخرت 🙄..

على كل حال.. فصل جديد.

استمتعو سويتي ❤..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــ في اليوم الموالي اجتمع ثلاثة أشخاص عند الباب الخلفي للقصر.. على عكس مظهرهم المهيب في العادة ارتدوا ثيابا بسيطة.. بالرغم من ذلك.. لم يستطع الأشخاص هناك إلا التحديق بذهول في الشخص البارد واللامبالي بما حوله..

بالطبع.. كان هذا جانغ يو رين الذي جسد الجمال والاثارة في أي شيئ يظهر فيه.. كان الشعر الطويل الذي لطالما كان منسدلا.. مرفوعا لأعلى بذيل حصان مع ملابس خضراء بسيطة.. لم تزده سوى رونقا وفتنة.. 

تشينج جينغ كان يعرف هذا بطيبعة الحال ولكن لم يسعه إلا التذمر بخيبة داخله.. والسبب أن حبيبه بجانبه بدا مفتونا للغاية.. حتى أنه لم ينظر إليه..

لإبعاد هذا طرح السؤال الذي حيره حتى الآن"هل أنت متأكد أن سيأتي..؟ " ريـن نظر له و أومأ.. عندما كان على وشك أن يقول شيئا.. ظهرت شخصية من بعيد..

مجددا تم سحر الجميع بالمظهر الجذاب لرو لان الذي تقدم بغطرسة.. تشينج جينغ لم يستطع إلا أن يتنهد بالرغم من كونه أكثر من وسيم إلا أنه يشعر بالهزيمة أمام هذين الاثنين..

"مهلا لحظة.. نحن لسنا في مهمة رسمية لما ترتدي هكذا" لم يسع تشينج جينغ إلا أن يسأل بحيرة.. في حين أبدى رو لان وجها مذهولا"أنت تعلم أنني أحب الحفاظ على مظهري أنيقا" بمجرد انتهائه قام باخراج مروحة ورقية وطواها بتعجرف..

بالطبع تشينج جينغ سأل سؤالا غبيا.. هو لايزال يتذكر أن رو لان سيرتدي بفخامة حتى لو كان سيتجمد من البرد.. في النهاية غادر الاربعة المكان بعد توثيق من حارس البوابة..
.
.

بعد السير لمسافة نصف يوم.. خرجوا من المدينة أخيرا وذهبوا الى جهة الغابة.. لكن لم يتوقعوا أن الطريق الذي سيواجههم كان أصعب من أن يجتازوه بسهولة..

كان تشينج جينغ ورو لان يلهثون والعرق يتصبب منهم بالفعل.. بالنسبة لرين فكان وجهه باردا وغير مكترث وكأنه لم يبذل أي مجهود لكن مع تدقيق النظر جيدا فستجد بالفعل بضع حبيبات عرق على جبهته..

الوحيد الذي لم يكن متأثرا كان شياو لينغ الذي كان وجهه مبتهجا وكأنه طفل في الخامسة بعد المشي لعدة دقائق أخرى..وصلوا لمفترق طرق عند النظر جيدا كان أحد الطرق يؤدي إلى الجبل..تقدم تشينج جينغ الذي كان على وشك سؤال شياو لينغ عن الطريق الصحيح..

فجأة التفتوا إلى الخلف بسبب الصوت بين الأشجار.. من هناك ظهرت هيئة لرجل ضخم..بعد رؤيته تنفس الأشخاص الاربعة الصعداء..

تقدم فانغ سو بخطى سريعة وانحنى أمام الامبراطور "لقد وصلتم" أومأ ريـن أولا بينما تنفس تشينج جينغ و رو لان قليلا..لقد أنهكهم التعب للغاية..

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن