أم هير.. ❤
تبقى فصل واحد على الأقل لإنتهاء الرواية.. كونو معي 😌
استمتعوا.. ✌🏻
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ بعد العودة إلى الإمبراطورية، قام ريـن على الفور بإرسال الفرق العسكرية الخاصة لفرض السيطرة التامة على المملكة الغربية..
إستغرق الأمر أكثر من أسبوع لتصفيتها تماماً، بالنسبة للمواطنين فرين ليس مجرماً ليحملهم الذنب بشيئ لادخل لهم فيه..
ومع ذلك كان الشيئ الأكثر أهمية بنسبة للجميع هو الشخص الذي سرب مثل تلك المعلومات السرية للخارج.. لكن ربما ريـن إمتلك فكرة عن هويته..
هذا الشخص أو بالأحرى الجاسوس لم يكن سوى الوزير الأول الذي أصر على إرسال ريوجين للحدود.. لم يحب طريقة تسيير ريـن للحكم فقام بمعارضته،
لكن ريـن لم يكن سهلاً كما يبدو فنظم لإنقلاب وعندما لم ينجح الأمر أقدم على تعاون سري إنقلابي مع المملكة العدوة..
للأسف كان رين دائماً يمتلك خططا مضادة، إمتلك هو أيضا لين فينغ كجاسوس وهو من كشف مخططاتهم كلها..
لم يفكر رين حتى بالتحقيق في الأمر وأمر بقطع رؤوس كل من لهم يد في الأمر..!
أثناء عودتهم قام ريـن بإرسال يينغ يوي إلى جدته ورافقه جوان أيضاً، بالنسبة لزينان فقد أصيب بنزيف في كتفه بسبب بعض العروق الممزقة ورو لان لازمه طوال الوقت..
تكفل تشينج جينغ بالجبهة الأماميّة وفرض هيمنته أما ريوجين فقد تكفل بالأوضاع الداخلية للملكة الغربية..
بالنسبة لرين فقد إنعزل تماماً عن العالم الخارجي وإهتم بالشؤون الداخلية أكثر من ذي قبل، كانت الهالة المحيطة به مظلمة للغاية ولا يحبذ أن يحادثه أحد..
ربما الحالة التي هو فيها كانت أبسط شيئ يمكن تصوره وربما الأفضل.. لقد كان الشيئ الذي يبتغيه هو بقاء سيريس حياً وبما أن هذا ماحصل، هدأ غضبه قليلاً..
تم تشخيص سيريس بشخص كان على شفى الموت، ومع ذلك تم الإبقاء على حياته بأعجوبة، ومع ذلك كان إحتمال إستيقاظه ضعيفاً للغاية..
لكن ريـن إكتفى بذلك، كان يكفيه أن سيريس يتنفس.. لايهمه إذا لم يستيقظ على الأقل كان نائماً بجانبه بهدوء..
ـ مرّ الشهر الأول ولم يستيقظ سيريس، ثم الثاني ولم يفعل أيضاً وهكذا مرت الشهور وتعاقبت فصول السنة ولا توجد ولا حتى علامة تدلُ على إستيقاظه أبداً..
مرت سنة ونصف، وتغير الجو في القصر.. خيم جوٌ من الكآبة في الشهور الأولى ولكن هذا الشعور تلاشى ببطئ، ربما إعتقد الجميع أنهم لن يستطيعوا تغيير شيئ وبالتالي إستسلموا للأمر الواقع..
أنت تقرأ
أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceres
Fantasía" أريَدٍ آلَدٍفُئ! ".. هذا ما رأيته من خلال عينيه الباردة آلَتٌيَ كانت تطالب بالدفئ والذي حرمت منه لسنين قسوته، برودته، جفاءه، عصبيته، كلها كان يحتويها حزن كثير وجرح كبير ذو قلب مكسور! " أسِتٌطِيَعٌ آعٌطِآئکْ آلَدٍفُئ! " قالها شبيه الملائكة ليس...