الفصل 26

7.2K 442 180
                                    

انا هنا 😚😚

اشتقتلكم...

فصل جديد..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــ حلّ الليل ورصعت السماء بالنجوم.. في الشرفة الواسعة التي تطل على المنظر أظهرت جمالا طبيعيا ليليا.. وقف هناك ذو الشعر الفضي يحدق بإعجاب وبدا في عالم لوحده..

تسللت لمسة خفيفة ولمست كتفه.. تصلب جسده قليلا و استدار للخلف "هل أخفتك" سأل الشخص أمامه وهو يسحب يده بعيدا.. "لا.. لقد كنت شاردا فحسب.. المكان جميل!" قال بابتسامة وهو يتابع تحديقه..

" لقد تأخر الوقت من الأفضل أن تنام.. عليك الإستيقاظ مبكرا غدا" قال رين وهو يبتعد ينزع رداءه وهو يدعي الصعوبة في ذلك مما جعل سيريس يتقدم ليساعده..

إبتسم بجانبية لنفسه.. لقد أعجبه هذا الشعورحقا.. سيريس بسيط جدا لدرجة أن كذبة كهذه إنطلت عليه بسهولة!

"لماذا يجب علي الاستيقاظ مبكرا" سأل وهو يعلق الرداء الملكي بعيدا.. رين الذي استلقى على السرير أجابه "هل نسيت أنني سأنظم إجتماعا غدا.. إنه مهم بالرغم من ذلك"

سيريس أومأ بتفهم ثم تجهم وجهه عندما رأى هذا المنظر "لماذا تنام هنا.." الشخص الذي تم سؤاله جلس باسترخاء أكثر "إذا أين يفترض بي أن أفعل؟" كانت الإبتسامة على وجهه واضحة كوضوح الشمس..

لم يكن موجودا لعدة أيام ويأتي في الصباح غالبا.. لذا سيريس أخذ راحته في البقاء بحرية لم يكن يتوقع أبدا أنه سيوضع في هذا الموقف..

"حسنا سأنام في مكان آخر"لم يمشي حتى خطوة عندما تم سحبه بقوة وإرتطم بالفراش.. صدم للحظات قبل أن تقابله تعابير الوجه المعقدة لرين.. لكن سيريس أراد حقا أن يسأله.. كيف بإمكانه استخدام يده بتلك القوة إذا كان مصابا..

لم يفكر في الأمر كثيرا رين الذي إقترب أكثر قال بحدة "لن تذهب لأي مكان بعيدا عن جانبي" عندما قال ذلك نظر في عينيه قليلا قبل أن يبتعد للجهة الأخرى.. سيريس الذي بقي هناك تجمد في مكانه.. ماذا يعنيه هذا!

سيريس إلتفت إليه أول ما لمحته عيناه كان ريـن الذي إنحنى بإتجاه الشمعة.. بذعر إقترب منه وأمسك بيديه بقوة.. رين لم يتوقع هذا مطلقا مباشرة نظر في عيني سيريس المذعورة

"لا تطفئها.." نطق بصعوبة..رين الذي إستوعب الآن فقط رق قلبه "لم أكن سأفعل..أردت وضع أخرى جديدة" كانت الشمعة على وشك الانطفاء لذا رين انتبه إليها وأراد تبديلها لأنه يعرف جيدا أن الشخص بجانبه سيصاب بالخوف..

لكن سيريس تحرك من تلقاء نفسه و أمسك به بخوف..يبدو أن مايعانيه أكبر بكثير من أن يفهمه ريـن..!

"فهمت..آسف!" سيريس سحب يده و إبتعد أكثر للجانب الآخر بحرج..هو حقا لايريد إظهار الجانب الضعيف منه للآخرين..

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن