الفصل 44

6.5K 405 321
                                    

لقد عدت أصدقائي ❤

هل اشتقتم الي.. لاني فعلت 💔🤧

ليوم خلصت الامتحانات..واذا ماجبت علامة منيحة، ماما راح تاخد التلفون مني واحتمال مااقدر اكمل حتى روايتي ادعولي بالنجاح 😭😭💔

.. شفتو كيف قمر بتتعب عليكم 😔🙃

فصل جديد.. استمتعو.. 😁

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــ مرّ يومين على ولادة الطفل، ويومين وسيريس في سبات عميق لايدل على إستيقاظه أبداً، الطفل كان صغيراً جداً ويحتاج إلى المراقبة على الدوام.. وبما أن والدته تحتاج إلى العناية أيضًا فقد كان الأمر صعباً قليلاً..

لقد كان الطفل صبيًا وبالتالي الأمير الثاني لهذه الإمبراطورية.. الأمر المميز أن الطفل كان مزيجاً بين الدم الملكي وأصحاب الصفات السماويّة..!

ربما مازال صغيراً لتظهر ملامحه بشكل جيد ولكن بالتأكيد يمكن ملاحظة الشعر الفضي الي إمتلكه.. وهذا أكثر ماجعل زينان لايبعد ناظره عن الطفل ليل نهار..

"هذا رائع.. أنت حقاً إبن أمك صحيح.. لقد ورثت كل صفاتنا الجميلة، أنت بالتأكيد ستصبح مبهرًا!" وضع زينان إصبعه على خد الطفل المتورد وبدأ بمداعبته.. مثل سيريس كان زينان أيضًا شغوفًا بالأطفال..

مع إزعاجه المستمر للطفل النائم فتح أخيراً عينيه.. كانت لؤلؤة خضراء عشبية، زينان أصيب بالخيبة لقد إعتقد أن هذا الطفل إنتمى كليًا إلى جنسهم ولكن في الحقيقة ورث هذا الطفل أيضًا هاته العيون..

كانت العيون الخضراء أصل السلالة الملكية ومنذ بدايتها حتى الآن كان كل فرد فيها لديه هذه العيون.. وحتى آخر واحد والذي يعتبر هجينًا بين سلالتين!

بطبيعة الحال.. كان أكثر الأشخاص الذين يهتمون بالطفل هم زينان وآفي.. ورو لان أحياناً.. لقد كان الآخرون مشغولون وعديموا خبرة أيضًا.. وحتى زينان ولكنه يجيد حمله على الأقل، الشخص الوحيد الذي أجاد ذلك بإتقان هو رو لان فقط..

في غرفة الطفل، بعدما إنتهى رو لان من تلبيسه وتنظيفه إبتسم قائلاً"لطيف جداً!" وبالفعل كان الطفل قابلاً للأكل في هذه اللحظة.. زينان إبتسم لهذا المنظر وعلق "ظننتك شخصاً غير مهتم.. لكنك حقا تحب الاطفال"

"حسنا.. أنا فقط لا أجيد التعبير عن ذلك!" وزينان يعرف هذا جيداً.. ثم في اللحظة التالية تغيرت نظرات رو لان "ألم يرهُ بعد..!" تجهمت ملامح زينان في لحظات..

"ليس بعد.. إنه ينتظر إستيقاظه، بالرغم من أنني أقدر موقفه ولكن أليس هذا مبالغًا فيه!" كان محور الحديث هو ريـن الذي لازم غرفة سيريس حتى هذه اللحظة..

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن