الفصل 2 - 51 (end)

4.7K 318 98
                                    

لقد عدت..

مع اني قلت راح انشر بعد يومين.. بس معليش عدوها 😅

فصل جديد.. استمتعوا ❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــ وقف ريـن بإستقامة وسط الساحة التي إحتشد فيها جميع الأطراف.. حدق في محيطه قبل أن تحُط عينيه على وجه سيريس الذي يبادله التحديق،..

الشيئ الذي تعرض له سيريس جعل ريـن يغلي لدرجة أنه كان يفقد السيطرة، ومع ذلك فقد أدرك أنه لافائدة من الكلام.. إذا أراد تحقيق هدفه فسيفعل مايفعله عادة..

سيقوم ريـن بأخذ مايريده بالقوة.. أخذ نفساً عميقاً وهيأ نفسه جيداً.. كان لوه تشوان رون رجلاً ماكراً وذو حيلة ولكن لم يكن أبداً شخصاً يغش في قتال يحدد من هو الأقوى..

إستعمل ريـن سيفاً عادياً كان ملقى على الأرض بينما إستعمل الآخر سيف التنين الخاص بالملوك.. وهذا ما جعل تشوان رون يكتسب الثقة الزائدة في الفوز..

"لقد تغيرت كثيراً ريو زهي.. أنت لم تكن أبداً بمثل هذا الضعف من قبل.." لم يكن كلامه مجرد هراء.. لم يقصد التقليل من قوة ريـن بل قصد تماماً تردده في خوض الحرب ضده..

كان ريـن يستطيع ببساطة غزو منطقته وجعله عبرة ولكنه لم يستطع، لقد خشي من العواقب  المترتبة عن ذلك.. رين الذي لم يسبق أن يكون له نقطة ضعف إستسلم تماماً لمشاعره..

ريـن يدرك هذه الحقيقة والجميع يفعل.. ومع ذلك فهو ليس نادماً وإعتبرها نعمة بدلاً من ذلك.. سيريس بالنسبة إليه كان أثمن من أي شيئ آخر أكثر حتى من العرش والمكانة..

"هذا الضعف سيقضي عليك.." قال تشوان رون هذا وإندفع نحوه كالسهم.. تصادمت السيوف وإنتشرت موجة من القوة، المشكلة الوحيدة كانت نمط القتال..

كان الإثنان تلميذان لنفس المعلم.. وكلاهما تلقيا نفس التعاليم وبالتالي كانت معركة إثبات جدارة..!

ريـن الذي كان يتصدى لهجمات الرجل الآخر المستمرة بدون توقف.. ذُهِل قليلاً، لوه تشوان أصبح أقوى بكثير مما يتذكر حتى تقنياته إزدادت خبرة..

عند صده للهجمة الأخيرة تراجع تشوان رون أخيراً ونظر له بملامح خالية من التعابير "توقف عن المماطلة وأخرج كل مالديك.."..

هنا ريـن أدرك أن الشخص أمامه لم يستعمل نصف قوته حتى.. تنهد بعمق ثم توهجت عيناه ببرود مخيف، أطلق ريـن العنان لطاقته وإنتشر ضغط مهول.. كان الوقت يداهمه لذا عليه إنهاء كل شيئ بأقصى سرعة..

في المقابل إبتسم تشوان رون بخفة.. وأخيراً سيحظى بنزال حقيقي..!

تطايرت الشرارات من شدة تصادم السيوف وأسرت هذه المنافسة جميع المشاهدين.. كان كل شخص على أعصابه في من يمتلك أفضلية الفوز..

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن