عذراً على التاخر.. 😔
أنا كتير مضغوطة بسبب الامتحانات الملعونة 😭 حاسة دماغي ناقصتو كتير براغي💔😭 الصراحة مابعرف ليش في شيء اسمه رياضيات اصلاً😣 تحية لكل شخص يفهمها🙃
المهم فصل جديد.. إستمتعوا سكاكر 🍬🍭
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ في حجرة بعيدة نسبيًا عن القصر الرئيسي.. على السرير الديباجي فتح زوج من العيون السوداء العميقة، في تلك العينان ظهرت صورة لشخص أجمل من أي يشم أو لؤلؤ..
كان زينان نائمًا بجانب رو لان بدون إذن مرة أخرى.. ومع ذلك لم يقل شيئًا تأملهُ بدون ملل ومازال غير قادر على فهم تقرب رجلٍ مثله منه..
رجلٌ بهذا الجمال قام بالتطفل على حياته وفعل مايريده، والآن هو ينام على سريره.. في قلبه تنهد رو لان عن عجزه لإبعاده..
"كم الوقت الآن؟" تثاءب زينان بصوتٍ ناعس غير قادر على فتح عيناه.."لقد أشرقت الشمس منذ وقت طويل..إستيقظ الآن!" ورو لان قام بدفعه لإيقاظه..
"لماذا تبدو منزعجًا في الصباح الباكر؟" نظر له زينان بحيرة ورو لان لم ينظر إليه حتى "كم مرة أخبرتك أن لاتأتي إلى مكاني.." وكالعادة يعرف زينان كيف يتصرف جيداً..
"أوه هيا..لقد مضت مدة منذ بدأت النوم هنا وأنت لازلت تريد أن تنكر اعجابك بي.. فقط كن صريحًا!" بمجرد إنتهائه رمى رو لان الوسادة في وجهه "أخرج الآن!" وزينان ركض فوراً ليس للخارج بل للإستحمام في حمام رو لان الخاص..
"ياله من متكبر..!" تنهد رو لان وهو ينهض من السرير لكن قبل ذلك لاحظ شيئًا يلمع.. عندما إلتقطه كانت قلادة ذات جوهرة حمراء.. وهي تخص زينان والآن وهو ينظر اليها عن كثب إنها حقا لاتختلف عن لون عينيه..
ساحرة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى! بعد النظر إليها مطولاً كان رو لان سيضعها على الطاولة قبل أن يجذب إنتباهه شيئ آخر.. خلف إطار القلادة كان هناك إسمٌ منقوش عليها.. فضول رو لان لم يساعد لقد كان يقرأ الإسم بالفعل..
"تشين جون..!" لم يسمع رو لان بهذا الإسم من قبل.. وماهي إلا لحظات حتى سمع خطوات سريعة قادمة نحوه.. كان زينان متوتراً ويتحدث بسرعة"قلادتي.. هل رأيتها!" كان شعره يقطر بالماء ولم يرتدي ملابسه بشكل جيد.. لكن عند رؤيته للقلادة في أيدي رو لان هدأ قليلاً
"هل أنت مجنون.. جفف شعرك!" وقف رو لان ناحيته أعطاه القلادة وأمسك بالمنشفة فاركًا شعره.. لقد أصبحت هذه عادة أيضًا.. لقد كان زينان يخرج بشعر مبلل طوال الوقت عن عمد ليجعل رو لان يقوم بهذا.. لأن طوال فترة مكوثه.. أدرك زينان شيئًا..
لقد كان رو لان مهووسَ نظافة بالكامل! لكن الآن لم يخرج زينان عن قصد هو لم يكمل إستحمامه حتى وكان وجهه خائفاً ومرعوبًا..
أنت تقرأ
أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceres
خيال (فانتازيا)" أريَدٍ آلَدٍفُئ! ".. هذا ما رأيته من خلال عينيه الباردة آلَتٌيَ كانت تطالب بالدفئ والذي حرمت منه لسنين قسوته، برودته، جفاءه، عصبيته، كلها كان يحتويها حزن كثير وجرح كبير ذو قلب مكسور! " أسِتٌطِيَعٌ آعٌطِآئکْ آلَدٍفُئ! " قالها شبيه الملائكة ليس...