عدت.. 😌كيف حالكم.. نشالله بخير وصحة.. ❤
القصة الثالثة.. ريوجين وجوان.. 💕
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ بعد حفلة عيد الميلاد التي أُقيمت للإحتفال ببلوغ الأمير الثاني سن السادسة، لاحظ جميع الحضور ملامح الأمير الأول المتجهمة..
لم يكن ريوجين بمزاج جيد أبداً ذلك اليوم، والسبب كان شجاراً إفتعله مع الشخص الذي إرتبط به حديثاً..
كان جوان شخصاً متحفظاً وحاول بكل الطرق إخفاء علاقته مع ريوجين قدر المستطاع، لم يعرف أحد السبب ولم ينوي أبداً الكشف عنه..
كان ريوجين غاضباً جداً حتى أنه صرخ في وجهه، لكن جوان أبدى وجهاً غير مهتم..
لكن ريوجين أبداً لن يرضى بهذا حيث قرر حسم كل الأمور، طلب بإستدعاء جوان العديد من المرات لكن لم يستجب الآخر إليه أبداً..
ريوجين طفح كيله وذهب للبحث عنه شخصياً، عند وصوله للحديقة الملكية رآه بجانب أخاه الصغير..
كان على وشك الذهاب إليهم عندما إقترب منهم شخص بدا في مقتبل العمر، كان جميلاً و ذو هالة ساحرة..
إختبأ ريوجين خلف الأشجار وإستمع لحديثهم..
"مرحباً جوان..!" إبتسم الرجل بعذوبة وتقدم أكثر إليهم، جوان إلتفت إليه وأحنى رأسه بخفة..
"مرحبا سيد هيو ريون!" خاطبه جوان بأدب بينما الشخص الآخر عبس قليلاً "لقد أخبرتك بالفعل أن تتوقف عن معاملتي برسمية"
نظر جوان إليه قبل أن يقول بتردد "أنا آسف، أحتاج وقتاً للتعود.." كان جوان شخصاً منضبطاً بالتأكيد..
"لا بأس خذ وقتك.." إقترب هيو ريون أكثر منه وتمتم "هل ستأتي الليلة!" بدا على جوان بعض الإرتباك وبدا وكأنه يفكر..
"إذاً سأزعجك مجدداً الليلة.." أعرب جوان عن موافقته في الذهاب إليه، مما جعل هيو ريون يبتهج وتتسع إبتسامته..
"لا تقلق أنت لا تزعجني مطلقاً.. أنا سعيد حقاً لأنك تأتي إلي..!" ثم في تلك اللحظة شعر جوان بيد تلمس خده..
رفع رأسه للأعلى وإلتقت عيناه مع عيني الآخر القريبة منه، لم يكد جوان يبتعد عندما سمع همساً أمام وجهه..
"عيناك حقاً جميلتان،..!" تألقت عيون جوان الذهبية بإغراء لدرجة أن هيو ريون سُحر ولم ينتبه لنفسه عندما حدق فيه بشكل خطير..
تراجع جوان خطوات للخلف لشعوره بعدم الراحة مما جعل الآخر ينتبه لنفسه.. "أوه.. آسف، أراك لاحقاً إذاً.."
ثم ذهب مبتعداً، جوان الذي رآه يغادر تنهد بعمق..
خلفهم تماماً تم تمزيق كل ورود الحديقة تقريباً بشكل مأساوي، قام ريوجين بإقتلاع كل شيء بدون وعي وهو يستمع إليهم..
أنت تقرأ
أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceres
Fantasy" أريَدٍ آلَدٍفُئ! ".. هذا ما رأيته من خلال عينيه الباردة آلَتٌيَ كانت تطالب بالدفئ والذي حرمت منه لسنين قسوته، برودته، جفاءه، عصبيته، كلها كان يحتويها حزن كثير وجرح كبير ذو قلب مكسور! " أسِتٌطِيَعٌ آعٌطِآئکْ آلَدٍفُئ! " قالها شبيه الملائكة ليس...