الفصل 31

8.4K 438 351
                                    

أنا هنا 👈🏻👉🏻

بعرف انكم زعلانين بس والله من اجل خاطركم 😭

تاخرت لاني حاولت اكتب فصل حلو وينال اعجابكم😥

لهيك لاتبخلوني بتعليقاتكم وكلامكم الحلو.. اوكي😚

المهم.. كأس ماء بارد وفوشار 😉

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخيراً أتى يوم الزفاف.. إمتلئ القصر بالحشود من مختلف الانحاء.. ضجت قاعة الحفل بالناس والمسؤولين أعلى القاعة توسطه كرسيين ملكيين..

كان فارغان وأصحاب الزفاف لم يحضروا بعد.. في القصر الرئيسي اجتمعت بعض الخادمات عند باب القصر وهم يحدقون بذهول.. ارتدى ريـن ثوب الزفاف القرمزي مطرزا بالذهب وعلى رأسه تاج من اليشم..

بدا اليوم مختلفا بشكل خاص.. نشر جوا من الجمال والهدوء.. حدق فيه بعض الخدم وتنهدو في قلوبهم..بعد لحظات دخل تشينج جينغ إلى الداخل ونظر إليه.. ثم ابتسم بمكر..

"هذه المرة الأولى التي أراك فيها بهذه السعادة " كان تشينج جينغ يسخر منه.. في العادة كان الاخر سيرد عليه ببرود.. لكن هذه المرة لم يزعج نفسه حتى بالنظر إليه..

على عكس ما توقعه تشينج جينغ رسم ريـن إبتسامة فاتنة هذه المرة"في هذا اليوم سأحاول أن لا أزعج نفسي كثيرا " ثم أعطى تشينج جينغ نظرة ذات مغزى.. عندما فهم تشينج جينغ معنى هذا ضحك بهدوء.. من الآن مهما كانت ازعاجات تشينج جينغ فهو لن يهتم لها..

في الجانب الآخر.. إنتهت آفي من وضع اللمسات الأخيرة على هذا الوجه.. إبتعدت بضع خطوات للخلف وكادت تتعثر.. وضعت يدها على فمها وأصبحت عيناها أكثر سطوعا..

سيريس حدق فيها بحيرة.. أراد سؤالها لكن فجأة قامت بالصراخ.. نظرت حولها وسحبت الحجاب الأحمر.. بكل سرعة قامت بوضعه على رأسه..

"آفي.. لماذا تفعلين هذا؟" سيريس حاول سحب الحجاب من على رأسه لكن آفي تمسكت به وكأن حياتها تعتمد على ذلك" سموك أرجوك.. ربما أنت لاتعرف.. لكن أنت مميز بشكل خاص اليوم.. إذا أردت الدخول إلى القاعة فمن الافضل تغطية وجهك "

"لماذا؟" سيريس استسلم عن محاولة جذب الحجاب وسأل عن السبب"إذا رآك جلالته فهو لن يسمح لأي شخص بإلقاء نظرة عليك حتى! "

بالفعل كانت آفي محقة تماماً.. تلائم الثوب القرمزي وتناسق مع جسده.. قامت برسم عينيه ووضعت نقطة من الزنجفر بين حاجبيه ورطبت شفتيه ببعض الحمرة.. وسرحت شعره بشكل آسر مزينة إياه بإكليل من الورد..

لقد كانت تعرف أنه سيجذب الأنظار وهذا لن يعجب الإمبراطور لذا قامت بتغطية وجهه مباشرة.. بعد دقائق قليلة سمعوا بضع خطوات.. نظرت آفي نحو سيريس الذي ضم يديه بقوة..

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن