الفصل 27

7.2K 396 127
                                    

ام هير اڨان ❤

سووري على التأخير.. بس ظروفي والله 😢

المدرسة اخدت كثير من وقتي رح حاول ما اتاخركتير

انجووي سويتيز ❤
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــ بعد الظهر.. أثناء انتهاء انعقاد المجلس.. حول بعض المسؤولين رؤوسهم و إلتفتوا على الجانبين وكأنهم يبحثون عن شيئ ما.. تشينج جينغ الذي نظم أوراقه انتبه للأمر وتنهد سرا..

ثم نظر بطرف عينه نظر الى جانغ يو رين الذي أصبح وجهه أكثر تعقيدا وعيناه من الصعب فهمها لقد عرف الاثنان الأمر.. لقد كان رو لان الذي اختفى منذ أيام بدون أي أثر له..ربما ريـن لايظهر مشاعره على وجهه لكنه كان قلقا في قلبه..

في القاعة التي اصبحت خالية قال تشينج جينغ بصوت قلق"ألا تعتقد أنه يجب عليك التحدث إليه؟ " كان يقصد رو لان.. ورين أعطاه نظرة ذات مغزى..

"لا.. من الأفضل أن ينظم أفكاره بنفسه.. ليس من السهل أن يتقبل حقيقة كتلك!" قال ريـن الكلام المعقول.. ثم قاطعهم صوت الخادم الذي تقدم برأس منحني

"جلالتك.. الامبراطورة تطلب رؤيتك!" تشينج جينغ نظر إلى ريـن بتساؤل ليجد نفس النظرة على وجه الآخر.. لكن بطريقة ما شعر ريـن بشعور سيء من هذا الاستدعاء المفاجئ...

كما كان يتوقع عندما وصل الى القصر هناك.. وجد ريوجين جالسا إلى جانب الامبراطورة.. تقدم بضع خطوات وانحنى بخفة" الأم.. لقد أتيت! "

"آـ رين لا داعي للشكليات فلتجلس أرجوك" جلس ريـن بمحاذاة الامير ومنحه نظرة تساؤل.. فهم ريوجين مايرمي إليه ونفى برأسه بأنه لايعرف أي شيئ..

"لقد أردت أن أقول أنني حقا فخورة بكما.. أنتما تبدوان رائعين" أشادت الامبراطورة بوجهها الجميل المبتسم.. أومئ الاثنان مقابلها ولا يعلمان لما شعرا بالتوتر في تلك اللحظة.. بالتأكيد الامبراطورة كانت تخطط لشئ ما..

"إذا.. هل أستطيع أن أسأل لما دعوتني" قال ريـن وهو يرتشف قليلا من الشاي.. يبدو أن الامبراطورة توقفت عن اللف والدوران ودخلت في النقطة الرئيسية..

"حسنا.. لقد قلت هذا من قبل و سأعيده.. هذه المملكة تحتاج الى إمبراطورة!" كما توقع ريـن شعوره السيئ لم يخب يوما.. فقط عندما أراد الحديث قاطعته مباشرة..

"لقد سمحت لك بفعل ماتريدة لسنوات حتى الآن وأنا تفهمت الأمر بسبب الضغوط التي كانت عليك.. والآن بما أن حفيدي أصبح ولي عهد وهذه الامبراطورية هي في إزدهار كامل.. أنت ليس لديك أي عذر بعد الآن!"

ريـن تم تعجيزه.. في السابق كان يتحجج دائما ويختلق عذراً كل مرة لكن الآن ليس لديه حتى واحد.. الامبراطورة التي رأت تعابيره أكملت"أنا بالفعل لدي الكثير من المرشحات سأمنحك وقتا للتفكير.. حتى ذلك الحين سأرسل لك المعلومات الكافية" 

أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن