I'm here again 🙈🙈
انجووي سكراتي ♥♥
وكما العادة راح انشر بسرعة اذا نفذت الشروط
40 comments+80 vots= new bart
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.............
ــ في الغرفة الواسعة و الفارغة..عند الزاوية وقف خيال لشاب باللون الأبيض...
تارة يمشي في نفس المكان و تارة يقضم أظافره من التوتر..كان عقله مملوءا بنوع العقاب الذي سيتلقاه..
لدرجة عدم إنتباهه للشخص ذو الرداء الأسود الذي تقدم ينظر له بغرابة..
ماذا لو وضعني في سجن مظلم و ضيق و مليئ بالرجال المقرفين.. !
سيريس توقف تفكيره عند هذه النقطة ثم بدأ يتمتم "لا هذا مستحيل..و لكن ماذا لو فعلها حقا..عندها ماذا سيحل بي..أنا يجب أن أهرب فورا"
فقط عندما حزم أمره و إستدار للهرب إصطدم وجهه بصدر عريض صلب.. أمسك أنفه و نظر أمامه حين إتضح وجه الرجل له تجمد الدم في عروقه..
جانغ يو رين كان يراقب تحركاته منذ البداية لدرجة أنه إتكأ على الجدار يراقب أفعاله..ثم فجأة توقف و بدأ يتمتم بكلمات سمعها جيدا ابتسامة واسعة شقت وجهه..
جانغ يو رين حقا لا يبتسم بصدق و بأريحية سوى مع هذا الشخص..نعم الشخص الوحيد في قلبه!
"إلى أين تفكر بالذهاب أو الهرب؟"
في محاولة لتجنب الاجابة بدأ سيريس يراوغ في حديثه " الهرب! جلالتك عن ماذا تتحدث من أين أتيت بهذا"
" حسنا أنا لم آتي به من نفسي لقد سمعته من أحد ما "
سيريس كان مصدوما هو واثق بأنه قالها بصوت منخفض لا يكاد يسمع حتى أنه لم ينتبه عندما بدأ بالتمتمة مجددا" هل هو يمتلك آذان حيوانات؟"
"هممم!" عندما إنتبه لما قاله نظر للإبتسامة المريبة للإمبراطور حاسته السادسة حذرته على الفور..
"هل أعتبر هذا إطراء؟"
"جلالتك...أنا آسف..أنا فقط لدي فم كبير" جانغ يو رين لم يمسكها أكثر إلتفت للخلف قليلا و أطلق ضحكة خافتة..
سيريس فتن تماما... بالوجه البشوش الذي صنعه هذا الامبراطور البارد..
حقا التعابير التي كان يصنعها جميلة جدا..
عندما إنتهى تحمحم قليلا ونظر له "ثم هل نعود الى الموضوع الأصلي"
سيريس إصفر وجهه وقال بتبرير "جلالتك صدقني.. أنا لم أكن مخطئا. لقد كنت أدافع عن نفسي"
" تصرفك لا ينفي أنك تسببت بأضرار لهم"
"ولكن كان يجب علي فعل هذا"
أنت تقرأ
أسِطِوٌرةّ سِيَريَسِ// Legend of Ceres
Fantasy" أريَدٍ آلَدٍفُئ! ".. هذا ما رأيته من خلال عينيه الباردة آلَتٌيَ كانت تطالب بالدفئ والذي حرمت منه لسنين قسوته، برودته، جفاءه، عصبيته، كلها كان يحتويها حزن كثير وجرح كبير ذو قلب مكسور! " أسِتٌطِيَعٌ آعٌطِآئکْ آلَدٍفُئ! " قالها شبيه الملائكة ليس...