الجزء 1

14.4K 216 4
                                    

روفـــيـــدا 🖤

الفصل اول:#عقيدة_الفوز _بك ...🍷

ضلاام حالك مغطي البلاصة لي دايزة منها كارزة على كارطابل ديالها بطريقة كتبين ثوثرها والخوف ..هذا حالها كل ليلة فاش كتكون جاية من المراجعة ..

عينيها الخوضر بيني وبينكم غير ليلونتي طبية بسبب مشكل النظر أما لونهم اطبيعي فبني ولكن ساحرين كبار ومشفرين حجبان غلاض وكثاف حنيكات حمرين فكاع الفوصول فالبرد حمرين وفالصيف حمرين بالصهد فم صغير وسنينات مسيتفين حدا بعض ..
طايتها بومبا وفاخرة ميبانش فيها عمرها لحقيقي
لابسة جيب طويلة فالخزي وقميص نواغ خاشياه فيها مع زيف فالخزي لايحاه على راسها ..كتخطو خطواتها وكترعد بالبرد ...

محست غير بايد جرت ليها لكارطابل قلبت عينيها ممعصبة دضارت لقاتو هو عاود كيف العادة ...

....:(هزت كارطابل حتا هزتها ونزلت عليه لضهر حتا داخ مبقا عارف فين يزيد) واش مغتفرقش عليا اولد سارحة ...

....:(كان دري طوييل ورقيق فيه غ العضومة خارجين لعينين حمرين بالكارو والفم زرݣ صباعو بحال لمسامر وضفار مسخين كيدي ويجيب فايديه كيهضر معاها ثقيل)وتشووفي اروفيدا ولا معرت مالك اساطة على هاد سمية طويلة وحنا كنبغيو نختاصرو .عارفاني كنعيط ليك اسناء أنا لي سميتشك وهااه هاه رابربي خالك عطااك ليا فاش كنتي لحمة وبربي تشنديييك .هااه عقلي ...راه قالها ولد سارحة ...

روفيدا:(كتشوف فيه باغا تقيا ليه على كمارتو رمشت تاعيات وزادت مع طريق وهو وراه داوي)يعطيك دقة بويا ... لخنز. اسير فحالك راخنزرتي لحيووط ...

....:(رجليه فيهم 1.60 يوصولها فطول غادي كيشتف بيهم)لا ازيين نوصلك تادخلي لداركم ..نشوف نسيبتشي ...

روفيدا:(وقفت حطت كارطابل حيت تقيلة عليها بانت ليها حجرة ومشات ليها هزتها وقصداتو)مغتمشيش ....؟

....:(خرج عينيه)ولا .. وشتييش لمن غتبقاي لقتلتيني ..(شافها جايا ليه ورجع بلور لتنزل عليه حيت فايتة دايراها ومشا فيها لسبيطارات)هاني غادي ..ازكاي

روفيدا:(لاحت لحجرة وزادت خلفة مع طريق كتنݣر )يخخ على ݣنس من نهار جا وجهو قدامي مشفت رباح ...(زربت فخطاويها طالعة مع واحد العݣبة حتا وصلت لدريبتهم عاد وقفت ترد نفس حاطة ايدها على نصها ضورت عينها جيهت لكاراج لقات خالها مقرض وعاصر على كاس تاع القهوة وكارو كيف عادتو)

روفـــيـــدا 🖤👇👇👇

روفـــيـــدا 🖤👇👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن