الجزء 50

3.8K 118 0
                                    

روفــــيــــدا 🖤

الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷

مليكة:ايواا بعدا برزقو ...

ناصر:ديك القهوة لي حاكراها را كيدخل منها الملاين ...راني صاحبو سنين ومعاود ليا بفمو ...

روفيدا:(كتصنط ليه موسعة عينيها)تبارك الله ..

ناصر:را جايا ل120 مليون فالشهر غير هي القهوة كاريها خاصو يخلص لكرا وناس لي معاه ...عندو برطمة لهيييه جيهت رياض ..

مليكة:ايوا خاصنا نوضو نصيبو شي حليوات واخا ع زوج شكيلات نضايفو بيهم ناس. ..

ناصر:هاهي سيد را ياله طلق ...كان مزوج ببنت خالتو ...

روفيدا:(شافت فيه باستفسار ممتيقاش)واش قييس ...؟

ناصر:علاه..بنت خاالتو كان دايرة ليه حااالة فلخر بغا يطلق مبغاتش ليه جرا فالمحاكم عاد تفرقت عليه ...

مليكة:لاااا لااا انا هادشي مااااعجبنيش ..مطلق ياكما عندو لولاد؟ جاني هادشي ماهوااش. ..

روفيدا:(تعصبت كفاش شحال ومجابدش حس الموضوع)وايمتا طلقو؟

ناصر:قالك اهاد ليامات المهم يجيو غدا تما غنهضرو ونتفاهمو ...(وقف)هاني خارج ايلا كنتو باغين شي حاجة من الحانوت نجيبها معايا ...

مليكة:(عطاتو فلوس وتقديا لي جيب ليها خلاتو حتا خرج عاد شافت فروفيدا لي عاقدة حجبانها وساهية) انااا مااابغيتووش ليك مطللق ابنيتي متعرفي ...

روفيدا:(شدت راسها)معرفتش امليكة خاصني نهضر معاه ..

مليكة:املي خباها را يعني شي حاجة غدا يجيوو قولي ليهم مبغيتش صافي ونهنيو راسنا خاصنا صدااع؟

روفيدا:كفااش لا؟

مليكة:(هزت المدلك لي حداها ونغزاتو بيها)راني دوييت مطلق معندك مديري بيه صافي غنديرو صواب وصافي نقولو ليهم راك باقا باغا تقراي ..

روفيدا:وهو اصلا محابسنيش على لقرايا!

مليكة:(وقفت هزت ربيع دارتو فبانيو باش تغسلو)سالينا لهضرة ..انا لي عارفة مصلاحتك ...

انا لي عارفة مصلاحتك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن