روفــــيــــدا 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
قيس:يااااله ورررييييني ...!
سعد:(وقف وسطهم )سير اصحبي ..
نااصر:(بعد حمزة)وصاحبي صافي ديه وسير ...
حمزة:(كيهضر بايديهم)تووومااا كفاااش سييير مغاديش بربي تانحرمها عليكم ...
مروان:(غوت)ورووووفييييييداااا ....وخرجيييي عندييي ...ووالله لامشيييت ...
مليكة:(خرجت ليهم)اداك لحمار غتمشي لداركم والله ياوليدي ولݣطتك لفكك مني حد نغززك بسناني ...
حمزة:ومليييكة انا هضرت والدرية بربي لخداها ..
مليكة:وتا وااالدها ؟كتصرف عليها؟مكبرها(ضربت دراعها)انا لي كبرتها وربيتها ماشي تجي تا وجه لخلا وتحط علينا كلمتك ...
سعدية:(جات عندهم)الله يرضي عليك اوليدي بلا صداع اعلى وجهي ...
حمزة:(شاف فروفيدا لي كطل)واااخا على الق**** تاع مك ايلا ماصفيتهاش ...
قيس:(ضربو حتا تلاح فالارض اما مروان لقا رجليه يفوكوه ومشا هربان وهبط ليه شانقو)كتسب فيها دويييي
سعدية:قيسس عافا وليدي طلق منو ...
ناصر:(كيفك فيه)صافي اصحبي طلق ...
قيس:كيسبب فيهاااا يصحابليك كتسعااك هاديك اشرف منك متوصلهاش حتا فزغب راسها ....(نتر منو)سير فحالك متخلينيش ندير فيك ايدي ...
حمزة:(مسح وجهو بكمام تريكوه كيشوف فيه)....
فاليل كانت جالسة شادا كتوبتها قدامها وساهية حداها مليكة لي كتفرج وسهام كتلعب فتيلي ...
روفيدا:هادشي مبغا يدخل ليا لراسي ...
مليكة:(كتنقي فجلبانة قدامها وتفرج)سيري برمي اليازير فكاغط وكميه باش يدخل ليك لراسك ..
روفيدا:امم دابا نجربو ...
مليكة(لاحت عليها جلوف)يعطك دقة تݣعدي لهيه للبيت وحفظي تي كتفرجي كيبغيتي هاد لحفاظة دخل ...؟
عند قيس لي جالس مع سعدية عاطيها تيلي كتهضر مع ختو مزوجة فالامارت
قيس:(شابك ايديه وجالس باقي طالع ليه الدم)
سعدية(عطاتو تيليفونو وهزت اتاي كتشرب فيه)ختك غتجي غدا سير تلݣا لي فكازا وجيبها ...
قيس:(خشا تيليفونو فجيبو بلا ميهضر)
سعدية:داك خالها انا مااااعجبنيش اوليدي غيدير ليكم شلااا مشاكيل ...
قيس:(معصب)رالاقي علامن ومكينش لي حدهم ليه بربي ودرت فيه ايدي لبقا فيه لعضم مقاد ..
سعدية:(دارت ايد على ايد)ايه وحنا خاصنا صدااع بعد منو خليه يعطينا تيقار ..
قيس:غدا غنمشي انا وروفيدا لكازا ناخدو شي فراش للدار ديال رياض ...
سعدية:غتسكنو تما وخودو دار لتحتانية مالها ولا تسكن معايا لاش غتمشيو حتال تما ...؟
قيس:(وقف)الوليدة كلها يبقا فتيقارو ..هانتي قلتيها نبعدو من ݣاع لي غيجيب بوه شي صداع وسلام ..باغا شي حاجة انا خارج ..
سعدية:(تنهدت) ريح راسك شوية ونقص من ديك العصبية كاملة راتاحجة متستاهل اوليدي والله يرضي عليك مخصني والو ...
قيس:(رجع باس راسها عاد نزل فدروج هابط لتحت جابد تيلي كيعيط لروفيدا باش تخرج عندو وماهي ايلا ثواني طلت من الباب غير شافتو قادت زيفها وخرجت
تتمة الجزء✨
وخرجت عندو كتزرب فمشيتها حتا وقفت قدامووروفيدا:(بحنية)باقي معصب ...
قيس:(زفر)شوية ..(شاف فيها )عمرك تخافي من داك شماتة سمعتي ...
روفيدا:(بتاسمت)محدك معايا عمرني غنخاف ...حيت عارفة كاين حيط قوي مساندني وكيحامي عليا ...
قيس:(بتاسم بخفة حس براسو ترخف شوية هضرتها بحال الما بارد)هاد لهضرة هي لي مطيحة ديلمي على زنافري ...بديتي كتحفظي شوية؟
روفيدا:(غوبشت)صارحة ديك العلوم مبغاتش دخل ليا لراسي ...
قيس:متحفظيهاش فهميها تكون عندي شي وقيتة ونراجع معاك ...
روفيدا:علاه شحال قريتي؟
قيس:(طلع حاجب)حاكراني ؟راني قاري 5 سنين فوق الباك (شافها تعجبت ورجع نطق)باقي غتعرفي عليا بزاف امور ...
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...