روفـــيـــدا 🖤
الفصل الاول:#عقيدة_الفوز_بك🍷
شمس:(سمعاتهم حنحنت وتكلمت)انعاونك اخالتي ...
سعدية:تعالي الله يرضي عليك ابنيتي مبقات صحيحة. (هزت جليلها وموراها شمس ضارو للكوزينة)...
قيس:(طلع فالدروج نيشان للكوزينة حط تقدية فوق طابلة)لوليدة ...
سعدية:اه جيتي الله يرضي عليك ...
شمس:(لقلوبة خارجين من عينيها بتاسمت وسخونية فحناكها)
قيس:(مداهاش فيها جبد تيلي كيجاوب خرج من لكوزينة)فينك شوفليا القضية باغي نتفك خلاص ...(ضور عينيو حاط ايدو على نصو مبزطاه قضية الطلاق بلا قياس خصوصا مرتو مباغاش طلق دايرة ليه العصا فالرويدة لمح روفيدا متبعا رجلين العيالات وتنغز فمليكة حتا كتݣعدها معاها قطع وبتاسم حتا جات عينيها فعينيه خرجت عينيها كضور فوجهها باغا تخبا جرت زيف منقبة بيه وعينيها بحال لبيات
قيس:(غمزها) حمقة...
روفيدا:(عاقدة فيه عجبانها كترمش فعينيها)اويلي غمزني بن ز*ا*مل لاخر كيبان بعقلو ساعة هو يضور على زوج جوايه ..
مليكة:تي اش سايرة تبرولي ...؟
روفيدا:والو(ضارت ملقاتوش )
عمرو اتاي وحطوهم مجموعين على زوج طبلات ولعيالات داوين كيف عادتهم غير كلاو ورجعت مليكة نغزت روفيدا باش تعيق ...
روفيدا:(رجعت لور كتبنن فداكشي لي ففمها)
مليكة:الله يخلف اختي سعدية ...
سعدية:الله اودي مرحبا والف مرحبا ولاهيلا فرحانة حيت زرتوني ...
مليكة:(ضحكت)وهادي عادتنا لي جا جديد نرحبو بيه ...(قربت عند روفيدا)ونوضي جمعي طبلة كيكة حنا مصيبينها للناس خرجتي فيها الله بعطيني وجهك ..
روفيدا:(ببرود)وانا لاش معذبة عليها ...
سعدية:(عجبتها روفيدا بنت عاطية للعين)بنيتك هادي ...
مليكة:(شافت فيها)بنت بنتي ...فاطنة ...
سعدية:(وقفت غتجمع طابلة)ايوا الله يخليها ليك ...
روفيدا:(تنهدت وناضت)أنا غنجمع اخالتي غير خلي داكشي ...
شمس:ماما عطيني سوارت را داخلة مع 2
ناضو لعيالات ديال درب وحدا ورا لاخرة كيودعو ف سعدية ويشكروها على حسن ضيافتها وطيبوبتها ...
شمس:(حبست روفيدا لي غادا بطبسيل للكوزينة)ياله خلاص ؟
روفيدا:طلقي مني اصحبتي بعدا را وعيتيني ...
شمس:(عاقت براسها كارزة عليها)اه سمخيليا ياله اصحبتي اش غتبقاي خدامة عليها...
روفيدا:حشومة لمرا باينة مريضة غنغسل غير هاد لماعن ونهبط ..(خلاتها ودخلت للكوزينة )
مليكة:(جات عندها)أنا غنهبط سالي وجي لداركم (بهمس) را عندها ولاد تبارك الله ... حشومة تبقاي وسطهم ..
روفيدا:واخا غ سيري (خلات جداتها مشات وخرجت للصالون تجيب داكشي لي بقا
قيس👇🤤
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...