روفـــيـــدا 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
روفيدا:(شافت فيها مبتاسمة)حيت معطاكش وقت ...
نادية:(وقفت)نسيم ياله نمشيو (غمزت روفيدا)
نسيم:سيري شووفي راسك فالمرايا..معرفتش كفاش ختارك... لي فرحانة بيه فايت عندي ...
روفيدا(شافت فنادية)والله حتا غنضربها...
نسيم:شنوو فجهدك ديري وريني ليفجهدك . .. بزوج غالطين غيعيشك فجحيم ...
روفيدا:(غوتت فوجهها معصبة)خررررجي فحااااالك . خررررجي (مشاات لبها كدفعها)سيييري. خرجي.
نسيم:عقلي على هضرتي ...
خرجتها للبرا وهزت عليها سبابتها:بقااا تحطي رجلك هنا غنوريك سمعتي.
نادية:(شدتها)صافي سيري دخلي...
سهام:(دخلت روفيدا)صافي تعالي.
نادية:(شافت فنسيم)مكانش عليك تجي ... كفاش هاد لهضرة علااش غيعيشها فجحيم (باستهزاء)حيت كان كيمنعك تمشي للانحراف وكنتي على ذمتو ..وداكشي لي كان عندك حرية را غير خرجان طريق ..سمعتي ..واخر مرة تهضري على خويا بهاد طريقة... وفالفرصة لولة تخليتي عليه ...
نسيم:(عينيها مغرغرين)انا كنبغيه ومتخليتتتش عليه حاااولت ..ولكن هو فكل مرة كتكون هضرتو على طلاق ..
نادية: هاد لهضرة متكذبيش عليا بيها حيت كنعرفك انسيم ..نسايه خليه يعيش حياتو ... ماشي حتا لقى لبنت لي غتكمل معاه حيااتو عاد بان ليك نتي ترجعيه رااافاااات الحاااال ...(خلاتها وطلعت)
نسيم:مستتحيييل نخلييه هئ هئ ...لااا
مليكة:شفتي شنو كانت تقول ...هي قولي مرتو لولة ...
روفيدا:(جالسة ايديها كيترعدو)ياربي تزيدني فالصبر ...ياااربي.
هزت عينيها لقات ماماها داخلة بفرحتها ناضت ترمات عليها قبل ميهبطو دموعها ويكرزو على بعضياتهم ...ضعفها كيكون فبلايص محددة ايلا كانت بوحدها ..ولا فحضن هاد الانسانة لي عزيزة عليها على الرغم انها مكتهضرش ومكتدويش ولكن ربي سبحانه معوضها فالفهم وقلبها الحنين الام ديالها لي عنات فالاول من نضرة المجتمع ..تغتاصبت والأب نكر ..ضاهرة لي منتاشرة فالمجتمع ولكن هنا كيدخل نوع من التغير ان الأم تكون ذات اعاقة شوية صعيبة وكيولي الموضوع حساس ..
فاطنة:(مبتاسمة ومعنقاها كطبطب عليها بعدت عليها وشافت القفطان كتعضر بالاشارة بلي جاها زوين)
روفيدا:(دموع فعينيها وضحكة ففمها ناضت وكضور بيه كتوري فيها)زويين؟
مليكة:(مسحت دموعها وخرجت من البيت)
"غَـــــيْـــــرتُـــــكَ أَعْــــــمَــــقُ مِــــنْ بٕــــحَــــارِ الدُنْــــيَــــــا ...❤️"
"كُــــنْــــتَ وَ سَــــتَــــظَـــــلُ مِـــنْ أَجْــــمَـــل صُــــدَفِ حَـــيَـــاتِـــي ...🍓🍒🍷"هزت تيليفونها كتعيط ليه لمرة الأولى وثانية وثالثة عاد جاوبها وصداع حداه ...
روفيدا: كاين فاللدار؟باغا نهضر معاك ..!
قيس:شي مشكيل؟..شووية ونكون عندك ...
روفيدا:غنتسناك متعطلش قطعت وحطت تيلي لاحت عليها زيفها
تتمة الجزء ✨
روفيدا:غنتسناك متعطلش قطعت وحطت تيلي لاحت عليها زيفها وخرجت كتسناه برا ودار خدام فيها شعبي ...
سهام:(طلت عليها)شنو كديري هنا ...؟
روفيدا:(شافت فيها )كنتسنى فيه ...!
سهام:(حركت راسها ورجعت دخلت فحالها)...
روفيدا:(تلافتت لقاتو جاي قادت زيفها وربعت ايديها)
قييس:(زفر قبل ميوصل عندها كيشوف فيها عاقداهم ثاني وقف عندها وهز حاجبو) ...
روفيدا:..(بصوت بارد)علااش متعمد دير هادشي؟
قيس:(نطق بنفاذ صبر)روفيدا ماشي عاود..شنو كااين؟
روفيدا:شنو جاية كدير هاديك هناا؟ ..
قيس:(جمع ححبانو وقرب عندها)شنو قالت ليك ثاني؟
روفيدا: لي تقالت را تقالت مكيهمش ..!ولكن باش تدخل حتال عندي وتسمعها ليا مغنقبلهاش ..!
قيس:شنووو قاللت ..؟خلاااص ...
روفيدا:ايلا كنتو مزاال باغين بعضياتكم ..نحبسو هادشي متخلينيش انا لي واقفة ليكم فطريقكم ..
قيس:(كرز على ايدها)دابا شنو وصلنا لهاد هضرة...عرفي شنو كتخرجي من فمك ...
روفيدا:(طلقت منو وتمشات داخلة مخلياه شاااعل)
طلع نيشان للدار كينقز زوج درجات كيقلب عليهم بحال شي حمق حتا لقا مها وحداها نسيم كتبكي ..
قيس:غتهزي بنتك ...وغتمشيو من هنااا دااابا ...
نعيمة:حشووومة هادشي لي كدير فبنتي. ...
نادية:(مشات عندو)غير بالعقل اخويا صافي ...
قيس:قلت ليك بععععدي منها ...بلا متسطي جد بويا لكلب ونوضي فحاالك ...
نعيمة:(شافت فسعدية)هادي هيا ختي لي من لحمي ودمي كتشوفي ولدك كيجري علينا من قاع دارك وساكتة ...
قيس:ختك رامخليتي ليها متقول ...دابا غتمشيو من هنا ...
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...