الجزء 33

3.9K 121 3
                                    

روفـــيـــدا 🖤

الفصل الاول:#عقيدة_الفوز_بك🍷

مليكة:ومالك مراجلة ايلا كان بفلوسو وخدمتو وقاد يهز المسؤولية فين غتلقايه فهاد الوقت ...

روفيدا:ومخليك تكملي قرايتك ...

مليكة:هزت حجبانها)ومخير هاد لعريس ...

روفيدا:ورا لقيتو ...

مليكة:(مواخداش الموضوع بجدية) نخاف ايرجعك فنهارو ...كولي ليه ازرع شوية راقهرتيني ...

روفيدا:مليكة راني داوية بصح ...

مليكة:(حطت لي فايديها)تي شكتݣولي ...

روفيدا:(ضحكت)اويلي راني غضاحكة ...(ناضت)نمشي نكمل حفاضتي ...

مليكة:والله ومنجحتي بوك تنديك للموقف تحرتي على راسك ...اسمعتي  ...

كان فالقهوة ديالو كيضور يشوف واش كلشي هو هداك بقا فاش كان غايب ولي داز كيسلم عليه مغير على عادتو ...

جلس شاد تيليفونو كيشوف فتصوريتها لي خداها من بروفيل واتساب ..بتاسم جنب تفكر بلي معيط ليها ما هضر معاها فضولو قاتلو باش يعرف جوابها قلبو عمرو يكذب فأحاسيسو ملي رتاح ليها اكيد خير ليه وكيتمنى احسن ....

جمع الوقفة نيشان للدرب شاف جيهت دراهم تنهد وحل طالع  لفوق عند سعدية لي مكفظة كترد فالغدا ...

قيس:(باس راسها)لوليدة ...

سعدية:(بجواب ناقص) شنو كاين ...

قيس:وغ الله يهديك الوليدة باقا شادا من جيهتي ..

سعدية:(شللت ايدها ومسحتها كتشوف فيه)هالي بغيتيه طرا وخسرت مع ختي لي من لحمي ودمي ..

قيس:هاديك ختك راباغاك اعلى حاجتها وملصقا فيا ديك الميكروب تاع بنتها ...(باس راسها)والله يهديك ...

سعدية:ممشيتي تا درتي لي فراسك ..وشتتي شملك ..

قيس:(كيبوس فايدها)والحنانة واش باغاني نبقا مع وحدة ممفاهمش معاها رداتلي راسي لور ...

سعدية:(عز عليها كطبطب على ايدو)

قيس:وبلا متبقاي شادا من جيهتي عارفاني مكنرتاحش...

سعد:(طل عليهم)الوليدة جووع ..

سعدية:جلسو جلسو ...هاني غنحط ليكم ...

جلس سعد وقيس واخا خوت مبعادين شوية على بعض و افكارهم مختلفة ..

قيس:(كيشوف فيها مسكينة كتجري وتحط ليهم فالماكلة وفرحانة)الحنانة تعالي كولي؟

قيس:(كيشوف فيها مسكينة كتجري وتحط ليهم فالماكلة وفرحانة)الحنانة تعالي كولي؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن