روفــــيـــدا 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
روفيدا:(بفرحة نزلت كتجري للدار قالت لسهام باش تلبس غتمشي معاهم)خلااص اصحبتي ...
سهام:(كتقاد فزيفها)وصبري عليااااا واه علميني ...
روفيدا:(خرجت) غنتسناك برا متعطليش...
قيس:(متبعها حتا جلست)فين هيا البنت ...!
روفيدا:هاهيا جايا(طلت)كلاكسوني عليها شفتها تلفت ...
قيس:(هبط زاج وكلاكصونا حتا تلافتت جيهتهم وركبت لور)
سهام:(بخجل )سلام.
قيس:(شاف فيها من المرايا بزربة ورجع شاف قدامو)وعليكم سلام ...(خدم لوطو)مشينا ..!
روفيدا:(ضحكت)مشينا ..!
كسيرا من تما شادين طريق عاد خرجو من داك لفيلاج لي كان جا بين كازا والجديدة هو فيلاج على شكل مدينة ...
خدم ليهم راديو باش ميملوش وفاتح زاج مخلي روفيدا كتمنضر ومرة مرة كتهضر مع سهام اما قيس ممشاركهمش الحديث او نقولو مواخدش راحتو ايلا الى سولاتو روفيدا كيجاوب ويبتاسم ليها ...
مكانش طريق بزاف غير شي ساعة ولكن قبل ميوصلو وقف حدا واحد استراحة هبطو خدا ليهم ياكلو عاد رجعو ثاني كملو طريق حتا دخلو لكازا ...
اول حاجة دازو لمحاال تاع الاثاث والديكور المنزلي كان محال كبييير
قيس:(شاف فروفيدا)غناخدو غير داكشي الاساسي شي لاخر انا غندومونضي عليه ...
روفيدا:(شادا فسهام)واخا فين غنمشيو دابا ..
قيس:تبعوني ...
مشاو شافو الناموسيات وتلاح قيس فوحدة منهم كيجربها ...
قيس:(خلا سهام حتا مشات كتقلب فليطابل دو نوي وهضر )كيف جاتك ...
روفيدا::امم مزيانة ...
قيس: خاصها تكون فوق مزيانة..غنديرو فيها وليداتنا (غمزها كيضحك ووقف)تعالي تعالي نشوفو هادي ...
روفيدا مشات معاه شادا ليه الخاطر كيقلب فهادي وهادي وخداو لولة مع ليطابل دو نوي تاعها عاد خرجو بعدما خلص ...
روفيدا:(قربت عندو)بلا متصرف الفلوس بزاف ...
قيس: هاديك دار را غنسكنو فيها ضاروري متكون مقادا مزيان ..(لاح ايدو على كتفها وسول سهام)سهام كيف جاك داكشي ...
سهام:(حمقها الاثاث بقات غير كضور وتقلب)صارحة زوييين
قيس:(بتاسم)عندي صاحبي هو لي غيفرش ويقاد صالون ..ونتي غنخليك تقادي بيت نعاس ..
روفيدا:بغيت نشوف دار ...
قيس:(حرك راسو) فالليل نضربو فيها ضويرة ولا غدا
بقاو كيضورو فالمحال كيشوفو الاثاث لاخر وشي مرايات كبار كيتلصقو فالحيط عجبو روفيدا وحلف عليها حتا ياخدو زوج وحدة ديرها فبيت نعاس ووحدة عند لباب ..
تمشاو خارجين فحالهم وقيس شاف فساعة على قبل طيارة ديال ختو لقا باقة شي ساعة ...
قيس:فيكم جووع ...
روفيدا:(مكتصبرش على كرشها)ضروني رجليا وجاني لموت دجوع ...
قيس:ركبو غنمشيو نتغداو عاد نمشيو نجيبو نادية. ..
روفيدا:(طلعت هي وسهام)ختك سميتها نادية ...
قيس:(بتاسم)معجباتكش سمية ...
روفيدا:(قادت سانتير)لا زوينة ...غير دير فيا خير راقتلني جوع ...
سهام:(بغات غ تفقص عارفة روفيدا معندهاش مع تكلمين ايلا كانت الحاجة كتقولها ومكتحشمش ونطق بهمس)انا بغيت ليه غ صبر معاك ...
قيس:(خرج ايدو من سرجم وتكلم بهدوء) اميييين ...
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...