الجزء 15

4.3K 133 2
                                    

روفـــيــــدا 🖤

الفصل الاول:#عقيدة_الفوز_بك🍷

قيس لاح عليه تجاكيط وخرج ليها هاكاك طالع ليه دم ...حل الباب ومشا وقف عليها ممديهاش فبنادم عاقد غوباشتو مكينش هنا....

قيس:(ببحة صباحية)مكتحشميش خاجة بهاد لحالة؟(بصوت قاصح محاملش كيهضر كارز على كلامو)درب عامر بالعزارة مكيعجبنيش بنت درب يضسرو عليها رجال ...

روفيدا:(رمشت فيه عينيها بسرعة مصدومة عقدت حجبانها محملتش هضرتو وللحظة تطلق ليها لسان)ونتا واش شغلك با خويا؟ لي تهضر معايا هاكا ؟

قيس:(عقد حجبانو كيشوف فيها)كون كنت خوك كون هرست لمك وجهك شحال هذا  وجمعي عليا طرمتك ...(جبد ليها الكندورة من سترينغ حتا تسترت شوية)

خلاها حالا فمها وريحتو باقا فنيفها  تمشا كيحل فالدار لفوق ضورت لعينها ليكون شافهم شي واحد قلبها كيضرب مضغت المسكة لي وحلت ففمها وهزت شبكة تاع لحوايج داخلة

مليكة:باقا مساليتي حمزة غيجي هو وسيد دابا ...

روفيدا:(حاطة ايدها على نصها وغمزتها بشر)أنا موجودة ...

مليكة:(تنهدت)والله يهديك دابا ديري شي حاجة تنوضي صداع لكان راجل مزيان معليش ...

روفيدا:فين عمرك شفتي كيجيب لمزيانين كيجيب غ المعوقين بحالو ...

ناصر:(شاف فيها)شي لعيبة جديدة؟

روفيدا:(ضحكت كيعجبها حيت كيفهمها وأكثر شخص قريب ليها)نتا غير تفرج وسكت ...

ناصر:تحمست من دابا ...

بعد ساعة تاع المكانة جا حمزة مع راجل دخلو للدار وقيس كان خارج من درب وتبعهم حتا دخلو مفهم والو ...

حمزة:(خلاه فالصالون ومشا عند مليكة)سيد راطبيب قالك غيدوز ليها لبيرمي وتولي تصوك بيه حينت مكيشوفش مزيان ...(شاف فناصر)غنخرج نجيب واحد لعيبة جلس معاك بيما رجع ...عمرو اتاي  للسيد ...

عمرو اتاي  للسيد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن