الجزء 39

3.8K 117 2
                                    

روفــــــيــــدا🖤

الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷

روفيدا:(ناضت مهلوكة شعرها طالع لسما وسهام سخفانة بالضحك عند لباب) الله ياربي ..راسي داخ ...

مليكة:(رجعت لشغلها كتنگر ومشا عندها ناصر مغوبش هو لي كلاها بالمعقول)اش كاين تاني ...سير جيب لخبز باااش تغداو ...

ناصر:(خرج كيتمتم شاف روفيدا باقا جالسة فالارض وتحلف عليها)

سهام:(حاطا ايدها على صدرها)اوووف ضحكت ...مكملناش ...

روفيدا:(ناضت حيدت جلابيتها)مااابقيت باغا اختي بيت اد تخربيق الامارة بسوء لواه زفت ...كليتها افعضامي ...

سهام:انا هربت بعدا ...من نيتك بديتي تركلي!

روفيدا:(شافت فيها)وراسي قالها ليا وبديت نتركل ساعا مسلكتش ونتي لاش بديتي تركلي ...؟

سهام:(شافت فيها وتفرݣعو بضحك)نااصر هو لي كلاها مسكين ....

روفيدا:(جلست كتتجمع فشعرها)اوووف انا عييت ...

سهام:(عرفتها مأزمة  كضحك فوق خاطرها)شنو غديري دابا؟ يمكن دخلت بيناتكم ...!

روفيدا:(هزت كتافها)معرفتش حتا هو فشكل عرفتي فنفس لحظة كيكون عادي حتا كيتقلب وعصابي بزاف ...

سهام:شوفي الامور من ناحية بعيدة ..

روفيدا:(قاطعتها)داكشي علاش راني كنفكر الكراكتير دياالو غريب غنصدقو غير فالمشاكيل ..

سهام:عنداك يكون اشي بوكريشة وصليعة را نقتلك ...!

روفيدا:(بتاسمت كتفكرو وتلاحت لوور)اححح اش غنقولك ...(ضحكت)

سهام:(حركت راسها بلا حول)صافي را باين لعربون ...

روفيدا:قالك غيعيط ليا فليل ...والله لا جوبتو خليه معلق تما ...

سهام:(قرصتها حتا قفزت)وعلاااش ...

روفيدا:(مخنزرة كتحك ففخضها)جعرتي دابا نحتي عليك بشي عضة ...

سهام:تلاقاو وفاريو الأمور بيناتكم ...عجبتني فيه واحد لحاجة ماشي كلشي كيديرها بغاك للزواج للحلال ...ماشي يبقا عليك صبري عليا ويجرجك عام عامين ...

روفيدا:(تالفة)معرفتش وزيدي مكنعرف عليه والو.

سهام:هالي قلت ليك هضرو وتفاهمو تعرفو على بعضياتكم وايلا بانت ليك فيه شي حاجة ماشي هي هاديك ديك ساع عندك لحق ترفضيه ...اما ايلا كان تعاملو مزيان وولد ناس ديرو خطوتكم ...

اما ايلا كان تعاملو مزيان وولد ناس ديرو خطوتكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن