الجزء 63

3.5K 103 5
                                    

روفــــيـــدا 🖤

الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷

سهام:(ضحكت)اويلي اعمتي تسناي نبدل حوايجي ونجي نعاود ليك من طاقطاق تا السلام عليكم صبري. ..

فالعشية كانت كتقطع فخيزو حتا كضرب فيه نص

روفيدا:(شافت فسهام)هانتي اصگعة مولف كيعيط عليها مهزش حتا تيليفون وقال ديك لمسكينة(رجعت كتقطع)واخا اسي ...

سهام:(خلعتها حيت ملي جات مسكتتش)

روفيدا:حتا يعيط ليا وغنسمعو خل وذنيه ...

(سمعت تيلي كيصوني وهزاتو لقاتو كيعيط قلبت عينيها وقطعت عليه)

سهام:هو؟

روفيدا(حركت راسها وضارت كتنصب فطاجين مخلياه كيصوني حتا حبس سالات ومشات شدت كتوبتها مخدمة استاذ فيوتيوب باش تفهم ...

قيس لي واقف برا كيشوف فضو شاعل مبقا ليه ايدخل عليها بقد ما عصباتو ...

فالصباح كانت روفيدا فالمدراسة هي فين جات سعدية ونادية عند مليكة لي رحبت بيهم وجلسو شدو برريد ديال اتاي مجمعين عليه ...
تافقو انه يديرو خطبة وفالعطلة من بعد ماتشد روفيدا الباك يديرو عرسهم وفنفس الوقت يوقعو عقد زواجهم ...

رجعت للدار لقاتهم مزال مجمعين سلمت عليهم وحتا هي وافقتهم الرأي وبدات كتسرح فالهضرة مع نادية وسعدية ...

سعدية:را واحد العصبي منو مكان اسايريه ابنيتي الله يرضي عليه ...

نادية:(غمزتها)راجل را كيبغي لي يتهلى فيه ويتقاد ليه ..وحتا هو حنييين غير كفاش تعرفي ليه ...

روفيدا:(فخاطرها:متهليت تا فراسي عاد نتهلى فيه)

سعدية:هذا مكان را شوية ويجي تمشي معاه ختارو لخواتم ..وحنا معلينا غ نوجدو ليكم ...الخطبة را غتكون فداركم (شافت فمليكة)عرضو على حبابكم يجيو يحضرو ونشركو لي قسم الله ...

مليكة:هذا ماكان الالة ...

دخلت سمار عندهم كتجري شافت فروفيدا ونطقت:قالك خالي تكلمي ليه ...

روفيدا:(مدت ليها صبعها صغير)نتصالحو؟

سمار:(كتفكر)اممم حتا نشوف ...

روفيدا:(وقفت كضحك)واخا الالة ...

خرجت لبرا لقاتو واقف على لوطو مربع ايديه ...

روفيدا:(ببرود)بغيتيني؟

قيس:ركبي ...(شافها غتنطق وقاطعها شاد راسو بزز)متجربينيش ولي خلقني حتا غنبكيك ...ركبي دابا ...

روفيدا:(ركبت بلا متهضر دارت سانتير وكسيرا وصمت بيناتهم)

قيس:ايوا الالة مالك هازا زنافرك؟علاش مكتجوبيش ؟

روفيدا:معرفتش شوف نتا ...

قيس:(بلاصا لوطو جنب باغي يطير ويفرفر بقوة العديد)واااش مرضتي ف ك*ك علااش كنزيدو لقدام وكترجعينا للزيرو

روفيدا:(سكتت شوية ورجعت دوات)راك نتا لي على نقشة كتعصب ...

قيس:معرفتش كيبان ليا نحبس هاد زمر كامل ...(مسح على شعرو)انا مشكل وغنزيد نغرق فالصداع ...

روفيدا:(شافت فيه مصدومة من هضرتو)واقيلا بغيتي تقول انا لي كيجي مني صداع ...

قيس:(ضحك بفقصة)ها علااش كنهضر..(هز ايديه باستسلام)معرفتش انا دوختيني معاك ابنتي (خدم لوطو محركين من تما)معليش...

نادية👇👇

نادية👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن