روفــــيــــدا 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
فالليل كانت حاطا قدامها طبسيل وكتستف فيه الحلوة وحداها سهام لي كتعطيها من لاطة حيت عاد طيبة ...
سهام:معرت علااش خبا هادشي ...
روفيدا:(ساست ايديها)فخبارك دوخني دابا..ولكذوب علااش ...
سهام:(شافت تيلي ديال روفيدا شاعل فيه ضو)تيليفونك دايراه سيلونص؟
روفيدا:(وقفت لقاتو كيعيط مسحت ايديها فحوايجها وفتحت لخط مجاوباه عاادي)الو ...باغا نهضر معاك.
قيس:هاني كنتسناك برا ...
روفيدا:(قطعت)انا غنخرج وغنفهم هاد تخربيق كاامل رامبقاتش الحلوة غير هداك طبسيل كمليه وخشيها فالفران قبل ميجي ناصر ويسرطها ...
دخلت للبيت لاحت عليها زيف وخرجت عندو لقاتو فداار حال الباب مشات داخلة عندو مدرمة كان كيشرب الما شافها جايا بحال شي ثور باغا تخرج فيه علا حاجبو وحط الكاس ..
قيس:مالنا؟
روفيدا:(مغوبشة)قوليا كفاش قضية طلاق ما طلاق ؟وعلاش مفخباريش ...
قيس:(عقد ححبانو عرفها وصلتها الخبار جلس )جلسي بعدا وتنفسي مزيان ...
روفيدا:(بعصبية)مرتاحة اسيدي بحال هاكا ...
قيس:(شاف فيها)المشاكل من دابا!...يعلم الله من بعد ..!ديك المرة قلت ليك متبقايش تنفخي عليا ماشي خدام عندك ...
روفيدا:(قلبت عينيها) مطلق وقاطع الحس وانا اخر من يعلم ...؟
قيس:كانت القضية باغا معقدة واصلا كنا مديرين فطاجين ميتحرق يعني ممواعدك بوالو ...!ودابا صافي طلقت وكان غيجي لوقت لمناسب وانا لي غنقولها ليك.... معرفتش علاش كتعقدي امور ...
روفيدا:(وسعت عينيها كترمش)انا لي كنعقد امور ؟
قيس:(بتاسم)وجلسي انا معيط عليك باغيك نهضرو ونتي كتعززي عليا ..
روفيدا:(جلست حداه باستسلام)مكانش عليك تخبي عليا وشنو دابا صافي طلقتو ...
قيس:(لاح ايدو ورا ضهرها) طلقنا الالة وكل واحد شد طريقو ...
روفيدا:(شافت فيه بنص عين)احم و ومعنكمش لولاد ياك ..
قيس:(ضححك حتا بانت غمازتو ولعب فشعرها لي خارج من الزيف متكلم بصوت رجولي وبحة)اصلا عمرني قربت ليها كفاش غيكونو عندنا ولاد ...
روفيدا:(خرجت فرحتها على شكل ابتسامة ترسمت على شفايفها)اممم مزيان ...
قيس:(كيمرر ابهامو على عنقها لي رطب وعامر)
(احح جاو مع بعضياتهم🤤🤤🤤🍒
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...