الجزء 26

4.1K 132 9
                                    

روفـــيـــدا 🖤

الفصل الاول:#عقيدة_الفوز_بك 🍷

قيس::(تنهد كيشوف فيها بعينيه عاطياه بضهرها غادا باينة طاح ليها المورال خرج وسد الباب شحال من حاجة مرونة عندو مبغاش يحط امال على شي امور لي بعاد .... وتقدر متحققش ...

من شحال مكيبغيش يتحط بين اختيارت محدودة ولابد ميحط احتياطاتو على الأقل ميعطيهاش امل ولاهو هو يتعلق بامل لي اصلا شبه مستحيل ...

شمس لي كانت كطل عليهم عليهم من سرجم وايديها كيتحكو مع بعض بسم هو وزرب عليها مبغاهاش تبقا حداه ولكن روفيدا لاحظت كيهضر معاها مطلوق...

فالعشية طلع عند سعدية واكيد نفس الموضوع لي حفر ليه دماغو بقوة التخمام ....

قيس:غدا غيديك سعد ويجيبك ..بغيت نسالي القضية ...

سعدية:غتفرتك شملك على والو اوليدي معندي منقولك ذنبك على راسك ...

قيس؛صافي الوليدة ..الله يحفظك متخلينيش ندير ايدي راك عارفة ...

كانت جايا مع ستة طالع ليها دم باقي تعاملو مبغا يتنسا ليها  ممشافتش جيهت ضارو نهائيا حاولت تغسل عليه ايديها فمرة ...

دخلت كان حمزة فالدار كيدير كسكروط ونظرات نارية بيناتهم بدلت حوايجها خلات حمزة حتا خرج عاد جلست تاكل وفوسط ماكلتها سمعت دقان فالباب ساست ايديها من تفرتيت الخبز وناضت حلت الباب ...

شمس:(معلقة حجبانها بحالا باغا ضارب)مسالية؟

روفيدا:ردت الباب وبعدو شوية) هاني قريتي ليوم؟

شمس:(شاعلة)شنو داكشي درتي صباح؟لهاذ درجة حاسداني ؟

روفيدا:(رمشت عينيها كتستوعب هضرتها)شمس من نيتك؟

شمس:روفيدا بلا مديري ليا هبل تربح !شنو دخلك نتي جيتي كتخبطي قبيلة فالباب...؟

روفيدا:نتي وياه بوحدكم فالدار ...شنو لي غيخليني منخافش عليك ولو حاول يدير ليك شي حاجة

شمس: زعما خايفة عليا ...؟باااز ..انا عارفاك حاسداني على بزاف تاع الحوايج ...

روفيدا:(كرزت على شفيفها صابرة بزز وواخا صاحبتها مكتحملش لي يغوت عليها ويهضر بايديه)شمممس  راك زدتي فيه!

شمس:بيناتكم شي حاجة؟(شافت فيها)بيناتكم شي حاجة ...

روفيدا:صافي حتال هنا براك ..شنوو غيكووون بيني وبينو بسلامة (ضحكت )بان ليا بنتي على صباغتك ...

شمس:(قربت عندها ودفعتها بصبع)انا لي حطيت عليه عينيه لولة فمتحاوليش غندمك ...

روفيدا:شمس بلا متعصبيني راك عارفة ايلا درت فيك ايدي.  

شمس:شنوو غديري بسلامة هممم شنوووو؟

شمس:شنوو غديري بسلامة هممم شنوووو؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن