روفــــيـــداَ 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
دخلو لريسطو كان بسيط بحال سناك وروفيدا بقوة مسكينة مع مكتسافرش ومحبوسة فمدينتهم اي حاجة شافتها كتبقى حالة فيها فمها حتا تنغزها سهام عاد تسدو ..
جلسو وجا عندهم الولد يشوف شنو بغاو خدا طلب ديالهم عاد مشا ...
روفيدا:(نغزت سهام ودوات حدا ودنها اما قيس خشا راسو كيخربق فتيلي مخليهم على راحتهم)شوفي والله حتا غنوض نتف شي وحدة من ديك جماعة ...
سهام:جلسي لرض اصحبتي ..
روفيدا:(كتشوف فشي بنات كلهم لابسين المقزب وشعر مطلوق كيوشوشو وعينهم على قيس )يخخ ݣنوس ميحشموش ...
جاب ليهم سيرفور الماكلة سماو الله وبداو وروفيدا كتاكل وعينيها عليهم ..
قيس:(هز فيها عينو)معجبكش؟ياك قلتي فيك جوع؟
روفيدا:(مسحت فمها)لا صافي شبعت....
قيس:(كتعصبو بهاد ليجيست حتا كتقلب حرك راسو ورجع كياكل ممسوقش لا لي قدامو لا لي وراه وبلا منهضرو على سهام لي خدامة كتعمر فكرشها)
كيف كملو خلص قيس ووقفو غيخرجو حتا جات وحدة من هادوك لبنات شادا ايفون فايديها ...
....: s'il te plaît)شافتو مسمعهاش ونطقت بالدارجة)عافاك ...
قيس:(تلفت عندها وهز حجبانو بمعنى شنو)
روفيدا:(نترت من سهام ومشات حداه)
.....:تقدر تصورني معا صحاباتي....
قيس:(بتاسم)مخدامش عندك سيري عند شي واحد اخر ...
روفيدا:(قاطعاتو كتشوف فيها باغا هاكاك تلاح عليها)ايلا ممشيتيش غنهرسو ليك على كمارتك.
....(طلعتها وهبطتها)يااه همجية ...
روفيدا:(جهلت و مع البنت طويلة وروفيدا قصيرة نقزت حتا شدتها من شعرها وهبطتها عندها)هبطي يا زرااافة ..
سهام:(كتولول)
ناضو البنات لاخرين ناوين يتحاماو حتا جرها قيس معصب جارها من مرفقها بحال شي مشة غضبانة وسهام تابعاهم كضحك على البنت لي خلاوها مريشة وشعرها وااقف و صحاباتها ضايرين عليها كيمدو ليها فالما....
قيس:(حل الباب دخلها وخبطو ركب كيتسنا فسهام لي تكمشت لور ..)جعرتي ولا مااال ملتك؟
روفيدا:مشفتيهمش شنو كيديرو بنات لحراام ...(كتشرح ليه بايديها وتصغر فعينيها باغا توصليه الفكرة بزز)ملييي دخلنا وعينيهم عليك ...ياكما كيتسالوك شي حاجة ...!
قيس:(كسيرا مغدد ومهضرش حيت يقدر يجمعها معاها)
روفيدا:مبغيييتيش تجاوبني يااك !!(شافت قدامها)واخا نستاهل ...
قيس:(ببرود)قطعي حسك ...
روفيدا:(ربعت ايديها وتحجرو عينيها بالدموع ..وقبل متهبط دمعتها كتمسحها ..رد ليها البال وساط بأعلى صوتو ...
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...