الجزء 38

3.8K 121 15
                                    

روفـــــيــــدا 🖤

الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷

فالليل روفيدا لي جالسة كتعاود لسهام داكشي لي فات وكتفرغ ليها لخبيرات لي جامعة ...

سهام:شفتيي ديييك لمرة قلت ليك مرتاحيتش ليها وكتغير قلتي ليا "كتعيب فيها" لااا مسكييينة ضررييفة "شافت فيها " ولݣاي دابا ...

روفيدا:شفتها معنقاه قدامي ...وغير قبل بشي ايام كيقوليا تزوحيني فهمي دابا ..

سهام:جيبيه ليا ندفل ليه على كمارتو زهواني لاخر ...

روفيدا:(تسطحت مغطية)وغنعسي دابا  حاكمها مدبر ... مخي كيشطح ابوحدو ...

فالصباح روفيدا لي لبست جلابيتها ومشات عند العطار واقفة باغا لدوون غير عطاه ليها خلصاتو وتمشات راجعة ومن زهرها لقاتو قدامها ..

قيس:وقفييي ..!

روفيدا:خليني عليك الله يرحم ليك الواليدين صاافي ...

قيس:فالليل غنعيط ليك وايلا مجوبتنيش غندخل عليك تال داركم ..هاني دويت(خلاها ومشا فحالو)

روفيدا:والله لاجوبتك ...معكس لاخر ...

دخلت للدار ولقات مليكة كتنصب فالغدا ...

مليكة:تي معااش دااخلة ...

روفيدا:مع ربعة را باقي الحال ...(خلاتها ودخلت للبيت)

سهام:وتعطلتي الما غيبرد ...اري داكشي ...

روفيدا:دابا شنو غنديروو ؟غنرميوه فالما طايب ياك ...

سهام:(خدات من عندها لدون)راكيتفرݣع دغيا انشوفو شنو غيخرج لينا ...

روفيدا:رماتو فالما طايب وبدات تخايل هذا خرج راجل هذا  هو الميمون هادي هي التابعة كيخربقو زوج هبيلات وتلاقاو)

دخل ناصر حتا كيسمع تفرݣيع حل عليهم الباب مخلوع :اش كديرووو؟

سهام:(صفارت)ا اه ههه وااالو ...

روفيدا:(بغباء)را أستاذ ديال اسلاميات قالينا ديرو هادشي باش نفس ديالنا متبقاش امارة بسوء ...

ناصر :وديرو ليا حتا أنا ...

روفيدا:وزيد قرب(لاحت طرف ديال لدون  حضاتو حتا تفرݣع يالاه غتبدا تحلل حتا وقفت عليهم مليكة بصندالتها حيت شمت ريحة)

مليكة:(شافت لدون وبدات تولول)اويييلي  وحدي على المشركين بالله .

روفييدا دارت راسها سخفات وبدات تركل تبعتها سهام دارت بحالها واخا مفاهمة والو  ناصر ياله غيبدا يدير بحالهم حتا بدات عليه مليكة بصندالة كتعطيه بها فين ما جات هلكاتو ....وناصر بارك عليها واغير الامارة بسوء ...

سهام:(غلبتها ضحكة مبقات عارفة تضحك ولا تهرب)

روفيدا:(سلمت امرها لله كتشوف فناصر كياكلها حتا هرب مشا فحالو)

مليكة:(كتشوف فيهم كيتركلو عايقة بيهم)أنا غنوريكم اليهوديات ...
نزلت على روفيدا بصندالة للراس وسهام شافت تركال ممسلكهاش وناضت بالديس فيتاس كتجري هربانة

مليكة:(كتضرب وتهضر)عندي شوااافات فداار ومفخباريييش ...

مليكة:(كتضرب وتهضر)عندي شوااافات فداار ومفخباريييش

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن