الجزء 45

3.7K 119 3
                                    

روفــــيـــدا 🖤

الفصل الثاني:عشقك_مقاومة🍷

فالليل روفيدا لي كانت جالسة كتحفظ حتا سمعت تيلي كيصوني هزاتو عرفاتو هو داير ابيل فيديو ...

رجعت شعرها لور وفتحت كتقاد فتيلي مقابلاه معاها ..

قيس:مزيان الالة ..!

روفيدا:(هزت عينها عندو لقاتو عريان من الفوق ومتكي ..) احم قبيلة خفت عليك ومبغيتكش توسخ ايديه هذا ماكان ...!

قيس:(بصوت قاصح)كون كنتي مستورة مكانش غيضسر عليك لكدار لاخر ...ونتي مكتسمعييش !كتعصبيني وتقولي علاش تعصب؟

روفيدا:(طلعت الكسوة جيهت صدرها مع واسعة وكتهبط ليها ونطقت بغات تبردو)صافي سمح ليا...

قيس:دوزتها ليك هاد لمرة بلا متنيرفيني ...(بتاسم)شنو كديري؟

روفيدا:(وراتو دفتار)جالسة كنحفظ ..الوطني قرب ...

قيس:نسيت خاصنا نهضرو حتا على مسألة القراية..

روفيدا:(قاطعاتو)بلا متقوليا غتخرجي منها حيت منقدرش ...

قيس:(هز حاجب)من نيتك بالعكس...أنا أكثر واحد غنشجعك وايلا مجبتيش الباك غنعلقك ...

روفيدا:(ضحكت حتا سمعت مليكة كتعيط ليها )تسنى حتا نرجع ...(وقفت)بلا متقطع ..

مشات عند مليكة للبيت  لقاتها كتقلب فالكورميط لي جاب ليها قيس ...

روفيدا:(خرجت عينيها وشافت فسهام لي كترمش فعينيها)

مليكة:هذا حليت جيهتك وطاح منها!ديالك؟باين ذهب(شافت فيها)منين جتيه؟ياكماااا شفرتيييه هااه؟

روفيدا:(لهضرة وحلت ليها)دابا أنا ...

مليكة:(وقفت)أنا أنا ديالمن هذاا ..يابنيتي وتكوني شفرتيه نهااارك ميطلعش فيه ضووو ...تي دوي ...

سهام:اه هداك اويلي اعمتي ديالي!عطيتو ليها باش تخزنو

مليكة(شافت فسهام بشك)من قبيلات وانا حداك عاد كتقوليها لياا فين كان عقلك؟

سهام:راكنت  ساهية فتيلففون منسحابكش داوية عليه ...

مليكة:وشكون عطاه ليك؟راذهب ابنيتي باين ساوي ثمن ...

روفيدا:(رجليها ترخاو كانت غطيح)واهانتي باغا طيحي عليا الباطل انا عندي باش نشريه درهم منكسابهاش ..!

مليكة:معرت شحال شريتيه؟

سهام:ا ديال ماما اعمتي عطاتو ليا نعمر بيه ايدي خفتو يطيح ليا وعطيتو لروفيدا ...

مليكة:(خداتو ومشات خزاتو فحوايجها)ايوا هااهو فالامان حتا نهار تبغي تمشي تللقايه هاد زرݣة راماتعرف تخزن ..

روفيدا:(جاتها لبكية باغا طرطق)

روفيدا:(جاتها لبكية باغا طرطق)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن