الجزء 53

3.6K 119 1
                                    

روفـــــيـــدا 🖤

الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷

سهام:متخافيش واش درتي لفوطة؟

روفيدا:اممم درتها(حيدت ايدها على كرشها)اووف بدا كيترخف عليا ...

سهام:(دارت مقبط ففمها كتفرق ليها فشعرها مع طويل)شعرك قوي تباركله انقسمو باش يتقد ..

روفيدا:اصلا غندير درتي غير بغيت نصوبو وصافي ...

سهام:غنقادو ليك غير خفيف...(قسماتو وشدت نص بالمقبط لي ففمها مشطت جيهة لاخرة باش تبدا)ضوري وجهك لهيه ...

روفيدا:هييه عنداك تشوطي ليا ودني راني عارفة داك تصاويبك العوج ...

سهام:(بدات فخدمتها)ايوااا فين قالك غتسكنو...

روفيدا:قاليا فدار لي فرياض ..صارحة بغيت نبقا غير هنا ولكن مبغاش ...

سالات ليه وكبت شوية ديال سيروم فايديها ودارتو ليها لشعرها حيت ناشف ..

سهام:هاني الالة بصحتك ...

روفيدا:(وقفت بشوية على حساب كرشها لي ضاراها كتجمع فشعرها رزغيبات رقاق حدا وجهها  هزت زيف فالمارو مناسب مع ثوق تاع جوهرة ولاحتو على راسها مخليا وجهها فيه ميكاب خفيييف فقط فوندوتان وماسكارا مع كلوس

سهام:(شافت فيها مضحك)صݣعة طاح عليك سر ...عروسة عروسة ...

روفيدا:(قلبت عينيها كتعوج)خمسة على عينيك ...

مليكة:(طلت عليها وضربتها بتزغريتة ) تباااااارك الله خمسة وخمامس والحرمل فالكمامس ...الله يحجبك.  جيتي زينة ...

روفيدا:(بتاسمت عمرها حشمت مالفة ديما دافعة سنطيحة ولكن هاد المرة شي مختالف حشمانة وحناكها سخاان وغير كترمش فعينيها)

مليكة:سهام تعالي عاونيني راني عيت ونتي جلسي حتا يجيو ناس ...

سهام:واخا اعمتي لبس ونتبعك ...

جلست روفيدا كتحك فايديها ولوجع مخلط ليها ديال ليغيكل وثوثر جالسة على جمر ضارت لقات سهام لي كانت لابسة قفطان جوهرة فغوز بيبي وكتقاد زيفها بالفنايت ...

سهام:رابلغتك عند لباب صافي انا غنمشي نعاون عمتي ...

خرجت وخلاتها طلع ليها دم وغوبشت عمرها وقع ليها هاكا ناضت جبدت سباغة ديال دفار فلون الكراميل وجلست كتصبغ باغا تنسا شوية ...

عند سعد لي هبط عند الباب وتلاقا مع ناصر حتا هو مقاد ولابس ضحك وسلم عليه.  

سعد:(كيضحك)وفييين ..!

ناصر:ملي دفنوه مزاروه اساط غير غابر ...

سعد:(لاح ايدو على كتف ناصر لابس سروال فالنواغ وقميص بيض طولتو بحال خوه)و الخدمة برا المدينة اصحبي كيف غنديرو ...

ناصر:ايواا الله يسهل ..سي لعريس معرت فين هو ...؟

سعد:(بتاسم)لفوق مع الوليدة ...(تلفت حتا قشع شمس كطل عليهم صغر عينيها كيشوف فعينيها صفرين خلاو ملامحو تولي معجب من جمالها لي جاه فتان بالنسبة ليه عينيه كيضورو على ملامحها شعر اسود مع عينين صفرين والغريب انها محشماتش منو رمش عينيه وضار للجيهة لاخرة كيضحك وبعد من ناصر كيقاد فشعرو ...)

)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن