روفـــــيـــدا 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
فالعشية بعدما جات من مدراستها دخلت لقاتهم دايرين لݣوتي وباقي محطوط على طبلة بدات حوايجها غسلت عاد جلست تاكل هي و سهام
مليكة:(شافت فيها بنص عين)لكاشير لي كان فثلاجة فين هو ...
روفيدا:مالك كتشوفي فيا هاكا ...باقا مدقتوش كاع ...
مليكة:واخا دابا نشوف(رجعت حيدت زيف على وذنها باش تسمع تلفازة)
سهام:(بهمس )عيط ليك؟
روفيدا:(كتاكل وحركت ليها راسها بلا وتكلمت بهضرة عكس احساسها)لا وبلا ميعيط ݣاع ..
كالو وناضت جمعت طابلة وغسلت الماعن وسهام شادا تيليفون ...
مسحت ايديها فسربيتة كتنشف من الما وهزت تيلي لي كان كيصوني لقات صفر واحد فلخر عرفاتو هو قطعت وحطت تيلي
قيس:(كيكمي لاح لكارو من ايدو عصباتو فاش قطعت جبد كارو اخخر شعلو ورجع عيط ليها)..
روفيدا:(هزت تيلي تنهدت كتفكر كلام سهام زفرت وفتحت لخط)الو؟
قيس:كنتسناك برا.....!
روفيدا:(ياله غنجوبو قطع فوجهها كتسمع طيط طيط دخلت للبيت هزت عبايتها كحلة وزيف غمزت سهام )بلا متعيقي طلي غير من سرجم. ولي سول عليا طلقي عليه شي سلوݣية ...
سهام:(كتقاد ليها فالزيف)زينة تباركله ...
روفيدا:تي مالي غادا لقندهاار راني ع هنا ...
خرجت عند لباب غير شافها رما لكارو وعفط عليه قشعها جايا هازا حجبانها للسما باغا ضارب حتا هو زاد عقدهم كيضربو فبغضياتهم بنظرات قاتلة ...
روفيدا:شنوو باغي؟
سهام:(كطل من سرجم)تبارك الله تبارك الله هارب من شي فيلم الله يحجبو ...يعطيها ذل كتعفر على هاد زين كامل انا اش بغيتلك اروفيدا ...
قيس:(خشا ايديه فجيوبو)ياله!
روفيدا:(بنفاذ صبر ناطقة اسمو)قيييس ...حبس هنا ...
قيس:غير ياله غنشرح ليك كلشي ...
روفيدا:(تنهدت وتمشات غادا جنبو كتشمشم فنيوفها)شنو هاد ريحة؟
قيس:ماشي مهم....انا غنهضر مع الوليدة غدا ونجي نخطبك من عند واليديك ...
روفيدا:وشكوون قالك انا قابلة؟من داكشي لي سمعت مستحيل نقبل ...
قيس:(وقف كيشوف فيها)واش تيقتيها؟معندكش دمااغ؟دخلت للدار حتا بلا منقولها ليها!
روفيدا:قيس ..كفاش باغيني نتزوج واحد مكنعرف عليه حتا حاجة من غير سميتو؟
قيس:(بعصبية)رانتي لي ممخلياش لينا حتا شي فرصة فين نتعاارفو غيير صدااع صدااع ...انا ديلمي هربان منو ماشي باغي نطيح فيه ...
روفيدا:وحتا انا داوية على هاد لعصبية لي كلمة زوج تعصب ...
قيس:هاددشي لي عطا الله ابنتي هذا هو انا دمي حااامي ..
هادو اجزاء ليوم اراااااااااائكم 💞
والله يهدكم ديرو جيم فليبارت كااملين ماشي غير لخر🥺
وواحد 30 كمنط هناااا👇👇👇❤️
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...