الجزء 8

4.6K 140 1
                                    

روفــــيــــدا 🖤

الفصل الاول:#عقيدة_الفوز_بك🍷

وصلو للبوتيكا  تاع القفاطن وتكاشط دخلت شمس كتختار غير من داكشي لي عليه ثمان وعاد أنهم ناس ميسورين وهي صغيرة عندهم لي طلبتها كتحضر

شمس:نتي مغتاخديش؟

روفيدا:لا اصاحبتي عندي قفطان جوهرة وعاد نتوما غديرو غير فالدار ..

شمس:(هزت كتافها )لي بغيتي سوقك ..(شافت قفطان بوردو مطرز بالذهبي)ختي شحال هذا ...

...:كاع هادوك لي معلقين اختي تما 700 درهم

روفيدا:(رمشت عينيها)غااالين  شمس خودي غير من هادو ..

شمس:(هزت راسها بتكبر)لا مالي غناخد هذا جمعيه ليا عافاك ..

....:هي اللولة ..

روفيدا:مالك على حالتك ...؟

شمس: صاحبتي راغيكونو عندنا ناس مهمين راجل ختي را من برا ضروري غيكونو معاه ناس الاليبة ماشي ناس من لبلاد ...

روفيدا:ايوا صاف ديري لي رتاحيتي فيه ...

فدار قيس لي جالس كيشرب فاتاي مع مو كانت امرأة سيتينية محجبة من وجهها باين فيها زمان لي دوزت ) ايمتا ناوي ترجع مرتك ..؟

قيس:(حط كاس ديال اتاي نيرفاتو)الواليدة ...

سعدية: صافي اوليدي را داز عام حشومة  وخالتك مسكينة كل نهار معيطة وتبكي عليا ..

قيس:الواليدة ديك سيدة صافي فاريناها شحاال هذا والله يهديك ..

سعدية:الله يهديك نتا رجع مرتك وجمع شملك ...وحايد طلاق من راسك. راك 30 عام فين مزال غتلقا شي وحدة ..

قيس:؛(وقف كيلبس فتجاكيط كوير)والواليدة أنا حبست هنا مبقيت باغي شي زواج ..(خرج من البيت حتا تساطح مع خوه داخل كان ولد عشريني زعر وعينيه خوضر فنفس بنية خوه والغريب أنه مكيديش لقيس فالملامح )

...(جلس حدا سعدية)الواليدة مزاال ملقيتي ليا شي عروسة ..

سعدية: الله يمسخك اوليدي قاد على زواج (كبت ليه اتاي كتنهد)الله يهديه ..

سعد:(هز اتاي كيتفرج)وتنتي الوليدة كضغطي عليه خليه فخاطرو ...

سعدية:أنا باغا ليه غ مصلاحتو حتال ايمتا غيبقا هاكا ماهو مزوج مهوا مطلق ماهو بولادو ..

دخلو للدرب جاية وضحكها متعالي هبط سد الباب حتا كيسمع ضحكها وقف كيشوف فيها حنيكاتها حمرين كضحك من قلبها طلعها من صباع رجليها لراسها جلابة جاتها على فصالتها بينتها ناضجة ..

روفيدا:(شادا كرشها)اووف ضحكت ..(وقفو كيدويو)اهاه زيدي وشنو وقع ..

شمس:(شادا قفطان فايديها)صافي هذا موقع نوضت ليه صداع وخليتو باش لمرة جاية يعرف راسو معامن ..

سعدية👇👇

سعدية👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Roveda 🖤 (tamamlandı)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن