روفـــيـــدا 🖤
الفصل الثاني:#عشقك_مقاومة🍷
شمس:(سدت سرجم كطل غير من تقيبات )ناري شحاال زوييين ...(شافتو كيضحك وبدات كتبسم معاه)
قيس:الوليدة صافي لي قلت ليك بلا متشرطي ...
سعدية:(لابسة قفطان على شكل جلابة وكلها ذهب لا من ايديها ولا عنقها)يلاه غ زيد تعطلنا على ناس ...
نزلو لتحت وناصر شاف سعدية وباس ليها على راسها ...
ناصر:كيديرا اميمتي لاباس عليك.
سعدية:(مبتاسمة)الله يرضي عليك ياوليدي ...
ناصر:ياله مرحباا زيدو مرحبااا ...
روفيدا:(سمعت لهضرة وناضت قافزة سدت باب لبيت كتمشي وتجي شادها لوجع)مالي على هاد لحالة اش داني انا لشي زواج ...نبقا غ بايرة ..
ناصر:(بغا يعييط مليكة كيف عادتو وحشم)الوليييدة.
مليكة:(مسحت ايديها ومشات عندهم)مرحبااا دخلو دخلو ...
سعدية:كيديرا الالة مليييكة ...
مليكة:(عنقتها كتسلم عليها)نهااار كبيير هذا ملي زرتينا ..دخلي اختي مرحبا بيك ..(شافت فقيس وسعد معرفت اينا واحد جاي يخطب )تبارك الله دخلو ...
داتهم للصالون حطو لي فايديهم وجلسو معاهم ناصر.
مليكة:(مشات عند سهام)وااهيا مك كي مزرزرة ذهوبات..هاتتي انا غنݣلس مع ناس ملي نعيط عليك قوليها تجيب سينية وجيبي نتي داكشي لاخر ...
سهام:(خلات مليكة حتا مشات وسلتت عند روفيدا لي باغا تبول فحوايجها)وناااري شحاال جا زوين ليوم ..
روفيدا:غنصمكك جمعي عينيك ..
سهام:جابو كرطونة تاع سكر وشكلاط ...
روفيدا:ناري فياا الوجع ....
عند سعدية ومليكة لي كتسول على الأحوال والهضرة الاعتيادية بين لعيالات قيس لي عاقدهم وشابك ايديه وحداه سعد لي لعكس ديالو مبتاسم كيهضر مع ناصر ...
سعدية:(تقدمت فالهضرة)ايوا الالة مليكة قصدناكم والمقصود الله ..سباب زيارة هو جينا طالبين ايد بنتكم روفيدا ...لولدي قيس حنا عارفينكم ناس معقولين والله يعمرها دار وهاحنا قصدنا الباب ...
مليكة:منكذبش عليك اختي منلقاش بحالكم للبنتي وقالها ليا ولدي ناصر وفرحت ملي عرفتو ولدك وايني قالو ليا مطلق ...؟
قيس:(ضحك بفقصة ورجع عقدهم كيهضر) وايلا كنت مطلق زعما الانسان مكيغلطش ...
سعدية:(حطت ايدها على ركبتو باش يسكت)
قيس:بنادم كلو أغلاط وماشي ديما الفرصة اللولة كتصدق بنادم محدو زايد فدنيا وهو كيتعلم وانا قصدت بنتك حيت رتاحيت ليها ومبغيتها مرت دار حتا عرفتها بنت نااس.
سعد:(حرك راسو عرف خوه مغيسكتش خصوصا على هاد الموضوع بضبط)
قيس:(بتاسم)متافقة معايا اميمتي؟
مليكة:(بتاسمت)مقلتي عيب وتانتا غير من لالة سعدية ييان العربون...(لي فيها ممهنيها ولكن لابد متعرف شنو وفين غتسيفط بنتها)وخدام اوليدي ...
قيس:(تقبل سؤالها بصدر رحب حيت من حقها مجاوبها بجواب شامل)برزقي الحنانة غير كوني هانية ...بنتك غتكون بدارها ميخصها حتا خير ...
أنت تقرأ
Roveda 🖤 (tamamlandı)
Romanceوَآقِعُنــآ سـَــرَق مــنـآ حَمـــآســَنَـآ ... ✨✨فَفِـي آلمـُــقَآبِــل آتَــهہمـَــنآ بآلتَـعآسـَــه ... ✨✨گنْــت آلغُــصـنَ آلذي تَمـَــســـَگْت بِه وَسـَــطـ عآصــفه آلرٍيَـــآح .. وَ وَســـطـَ لحْضـهٍ آلوَدَآع ...💔 قُــلْـتَ إنَــگَ آل...